أخبار عاجلة

بثلاثية الهلال السعودي إلي نهائي كأس العالم للأندية

كتب أحمد أنور

نجح الهلال السعودي من بلوغ نهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه بعدما تغلب على فلامنجو بثلاثية مقابل هدفين
وكانت بداية المباراة بضربة جزاء يتحصل عليها الهلال من عرقلة المدافع ماتيوس سيلفا ل للوتشيانو فييتو ، وفي الدقيقة ال 4 تنفيذ أمثل لضربة الجزء من سالم الدوسري ليسجل هدف التقدم ، محاولات من فلامنجو لتسجيل التعادل وذلك من رأسية بيدرو التي مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المرمى، وفي الدقيقة ال 20 تمريرة من ماتيوس سيلفا إلي بيدرو الذي سدد الكرة أقصى يمين حارس المرمى لتعلن عن التعادل لفلامنجو.

ضغط في وسط الملعب من فريق فلامنجو وتراجع من لاعبي الهلال، وفي الدقيقة ال 8 من الوقت الإضافي المحتسب ركلة جزاء يتحصل على لاعبو الهلال وطرد للاعب فلامنجو فييتو ، نفذها سالم الدوسري وسجل التقدم لفريقه لتصبح النتيجة 2/1 للهلال.معها نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة ال 52 من الشوط الثاني تسديدة قوية من باربوسا لاعب فلامنجو ترتطم بالدفع وتنتهي معها الخطورة ، وفي الدقيقة ال 58 تسديدة من عادل الدوسري اصطدمت بالعار لحارس فلامنجو، وفي الدقيقة ال 70 تمريرة من سالم الدوسري إلي فييتو الذي سدد الكرة داخل الشباك معلناً عن تقدم الزعيم بنتيجة 3/1.

هدوء تام في مجريات المباراة وانحسار اللعب في منتصف الملعب ، وفي الدقيقة ال91 تسديدة من باربوسا تصطدم بالدفع وتصل إلى بيدرو ليسجل الهدف الثاني لفلامنجو لتصبح النتيجة 3/2.

وبهذا الانتصار بلغ الهلال السعودي نهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه في انتظار المتأهل من الأهلي و ريال مدريد في مباراة الغد.

 1,680 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين كتبت: آيه حجاج حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: