أخبار عاجلة

الأهلي يُعلن عن شركة كرة القدم بالإمارات للاتفاق على الزي الخاص

الأهلي يُعلن عن شركة كرة القدم بالإمارات للاتفاق على الزي الخاص

كتبت: آيه حجاج

أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن شركة كرة القدم بدولة الإمارات العربية الشقيقة من أجل الاتفاق على الزي الخاص بالموسم المقبل 2024-2025، اليوم الأربعاء 11 أكتوبر الجاري.

حيث توجه وفد من شركة الكرة بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء إلى الإمارات، يضم كلا من خالد عبدالقادر عضو الشركة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وانضم إليهم الكابتن خالد بيبو مدير الموقع بالفريق الأول للنادي المتواجد حاليًا في السعودية.

من المقرر أن يقعد وفد الأهلي عدة جلسات مع مسئولي شركة أديداس، من أجل الاتفاق على كافة الأمور التي تتعلق بالزي الخاص بالفريق الموسم المقبل 2024-2025، وبحث سبل تدعيم الشراكة د، من أجل تحقيق مكاسب الطرفين على كافة الأصعدة.

جدير بالذكر أن كان يتواجد خالد بيبو بالأمس مع وفد الفيفا أثناء تفقد الملاعب المخصصة للتدريبات والمباريات للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، المقرر أن تقام في دولة السعودية خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

وكان يرافق خالد بيبو في رحلته الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق، حيث يشارك الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي بالنسخة الماضية.

الأهلي يُعلن عن شركة كرة القدم بالإمارات للاتفاق على الزي الخاص

 778 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: