أخبار عاجلة

بشرى مجمع عيادات جديد لخدمة أهالي سوهاج

بشرى مجمع عيادات جديد لخدمة أهالي سوهاج
بقلم الإعلامية: د. ثناء خلف الله العمدة

المصريون لا ينسون أرضهم، ومهما غابوا فهم حاضرون فيها بروحهم، مؤخرًا قام رجل الأعمال أ/مصطفى الشهير ب ( الرخ ) بافتتاح مجمع عيادات، المجمع يحوي كافة التخصصات الطبية، ( الكشف بالأشعة التلفزيونية – رسم قلب – معمل تحاليل) بأسعار رمزية صدقة جارية على روح ابنه المرحوم الطبيب باسل الرخ.

الابن البار المحب للخير كان يطمح إلى مثل هذا العمل قبل وفاته، ولكن لم تمهله الحياة المزيد من الوقت ليرى ثمرة حلمه، ولكن والده قام بزرع بذرة ذلك العمل الخيري بدلًا عنه راجيًا من المولى عز وجل أن يكون صدقة متقبلة.

وفي ذلك يأمل (أ/ الرخ ) من الله أن يكون أدى خدمة جليلة في رحمة الضعفاء من المرض ومن غلاء الأسعار الذي أصبح متفشيا في كل ما يحيط بالمجتمع، وسوهاج محافظة كبيرة طبقًا للساعة السكانية، 5 ملايين و524280 ألف نسمة، بزيادة تجاوزت 500 ألف نسمة عن الشهور السته الماضية، منها بلغ إجمالي السكان في قلفاو 14252 نسمة.

ومن الجدير بالذكر أن المكان يقع قريبًا من موقف سيارات شارع مدرسة سيتي أمام تمثال سيتي برج شيخ العرب مواعيد العمل من الساعه ٤_١٠ مساء ، ليوفر ليس فقط لقاطني سوهاج تلك الخدمة المميزة بسيطة السعر ولكن لكل القرى والنجوع المحيطة نظرًا لتوفر وسيلة مواصلات قريبة من مكان الكشف.

هذا العمل أشرف عليه كوكبة من نجوم سوهاج البارزيين منهم سيادة المستشار الأمير محمود يوسف، ورجل الأعمال أحمد السيد أبو المجد، د. هشام أحمد فؤاد وفريقة، د. بخيته أبو المجد، أ/ إبراهيم عبد الرسول، أ/ علاء فاروق الرخ والعديد من الأوفياء من أبناء سوهاج الأبرار
تحية خالصة لهم ولكل من ساهم فى الإشراف ومد يد العون لإنهاء هذا العمل الجليل.

وأخيرًا أوجه رسالتى لرجال الأعمال الشرفاء أبناء سوهاج لا تبخلوا على أهل الله، تصدقوا من مال الله لإغاثة المرضى وتوفير الدواء بمثل هذه المبادرات قوموا ولو مجتمعين، قال الله تعالى: “وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا”
نسأل الله العفو والعافية في الدين والدنيا والآخرة، وحمى الله مصر وشعبها.

 890 إجمالي المشاهدات

عن علاء مقلد

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: