أخبار عاجلة

بوابتك للخير توزع بطاطين الشتاء على الأسر الأكثر احتياجا بمراكز وقرى الأقصر

بوابتك للخير توزع بطاطين الشتاء على الأسر الأكثر احتياجا بمراكز وقرى الأقصر
كتب :عادل الجرادي

وزعت مؤسسة بوابتك للخير بالتعاون مع محافظة الاقصر برئاسة المستشار مصطفى ألهم المحافظ، وتحت رعاية مديرية التضامن الإجتماعى بمحافظة الأقصر مبادرة غطاء لتوزيع بطاطين الشتاء على الأسر الأكثر احتياجا بمراكز وقرى المحافظة.
حيث تم توزيع عدد من البطاطين على الأسر الأولى بالرعايةلحمايتهم من شدة البرد في الشتاء وذلك بمراكز ( الأقصر و القرنة واسنا والبياضية).
وصرحت إيناس حسن مدير مكتب الأقصر بأن التوزيع أتى بنظام طرق الأبواب ونظام التسليم فى مقر الجمعيات الأهلية الشريكة وذلك تسهيلا للمواطنين وحرصا على عدم الازدحام.
وقال محمود عبد الحميد ممثل مؤسسة بوابتك الخير، ان المبادرة تأتى فى إطار توجهات المؤسسة لدعم الأسر الأكثر احتياجا فى فصل الشتاء لحمايتهم وأسرهم وأطفالهم من البرد القارس فى القرى والنجوع والمنازل البسيطة وغيرها تخفيفا لمعاناة المواطنين البسطاء .
وأكد أحمد حسين رئيس مجلس أمناء مؤسسة بوابتك أن المؤسسة تستهدف من خلال الحملة تقديم أكبر عدد من الخدمات التي توفرها الحملة للأسر الأولى بالرعاية في كافة ربوع مصر من خلال تبرعات المواطنين ورجال الأعمال أو الشركات أو القطاع الخاص، في إطار الدعم والتكافل داخل المجتمع لحماية الفئات المستحقة.

 1,153 إجمالي المشاهدات

عن علاء مقلد

شاهد أيضاً

إطلاق حمامة السلام من قلب ستاد الإسكندرية ترحيبا بجلالة الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق

إطلاق حمامة السلام من قلب ستاد الإسكندرية ترحيبا بجلالة الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: