أخبار عاجلة

محمد سرور يكتب : الأهلى على موعد مع التاريخ ..

محمد سرور

كالعاده وكما عودنا العملاق الإفريقي ونادى القرن الافريقي النادي الاهلي
الحضور بقوة فى جميع المحافل الدولية ..
فهاهو الأهلى وكالعادة يبهر الجميع بتخطية فريقى إوكلاند سيتى بطل نيوزيلندا وفريق سوندرز سياتل الأمريكى والوصول لنصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي بإداء أكثر من رائع ..
فلا أحد فى الأهلى سواء إدارة او جهاز فنى أو لاعبين لايقدر حجم مسئولية الدفاع عن أسم وكيان النادى الأهلى فالنادى الأهلى دائما مايبحث عن اللقب ودائما ما يبحث عن أقصى الحدود ليصل لها ودائما ما يبحث عن الجديد لإبهار العالم ..
واليوم الأهلى ليس على موعد مع مباراة فى نصف نهائى كأس العالم فقط ولكن الحقيقة إن العملاق الأحمر على موعد مع حدث عالمى جديد ونادرآ مايحدث فبعد أن إستطاع الأهلى الوصول لنصف نهائي بطولتى كأس العالم فى النسختين الماضيتين وملاقاة العملاق البڤارى بايرن ميونيخ الألماني وتحقيق الميدالية البرونزية فى البطولتين
ههو يعود من جديد ويصل لنصف نهائي البطولة للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز لايفعله سوى الأهلى ليضرب موعدا مع بطل القرن الإوربى وأكثر فرق العالم تحقيقا للبطولات وبطل دورى أبطال أوروبا العملاق الاسباني ريال مدريد فى أول لقاء رسمى يجمع بين الفريقين ..
وفى مباراة للتاريخ والتى من الصعب جدآ أن تتكرر مرة اخرى ..
وإن كان الأهلى وكما عودنا لايعرف المستحيل وهذا المباراة لا يمكن لجماهير الكرة المصرية والإفريقيه بجميع أطيافها ان تخلو من اذهانهم فهذا اللقاء بمثابة تاريخ لقاء السحاب بين العملاق الأفريقى المارد الأحمر النادى الأهلى المصرى
و العملاق الاسباني ريال مدريد فلابد علينا جميعا الأحتفاظ بهذا التاريخ جيداً لأن مثل هذه المباريات اشياء صعب تكرارها فى الحياه ..
فالأهلى لأول مرة فى التاريخ فى لقاء رسمى بين نادى مصرى وبطل أبطال أوروبا وهو ماجعل الأهلى حديث صحف العالم ..
فالأهلى والريال سبق وان التقيا فى
لقاء وحيد ولكن كان فى الإطار الودى ولم يسبق للناديين اللعب رسميآ ..

فالمواجهة الأولى كانت في 4 أغسطس عام 2001 فى أول مباريات الاسطوره الأهلاوية البرتغالى مانويل جوزيه وديًا وفاز الأهلي بهدف مقابل لاشئ وسجل هدف المارد الأحمر النيجيرى صنداى بعد أسيست للرائع حسام غالى ..

ويعد هذا هو اللقاء الرسمى الأول بين فريق مصرى وإفريقى وفريق ريال مدريد ..
فمجلس ادارة النادى الأهلى والجهاز الفنى واللاعبين على موعد مع مجد وحدث لن يتكرر فهل يمكن إن نرى الأهلى فى نهائى العالم وهل يمكن إن يفعلها الأهلى ويحقق المعجزه ويتخطى بطل العالم ..
فالريال هذا الموسم فريق يعانى الإمرين بعد أكثر من خسارة مفاجئة فى الدورى الاسباني وتصدر غريمة التقليدى فريق برشلونة جدول الترتيب بفارق 8 نقاط ..
فالريال العام الماضى قدم موسم إستثنائى لم يتكرر وإثبت للجميع انه الفريق الذى لايقهر بتحقيقه أكبر عدد من البطولات على مستوى العالم تحت قيادة الإيطالى المخضرم كارلو انشيلوتي المدرب الأسطورى للريال ..

كما ان مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادى الأهلي يسعى لصناعة مجد شخصى بتحقيق انتصار او على الأقل تقديم أداء يرتقى ببطل القرن الأفريقي امام العملاق الاوربى وبطل القرن الأوربى وبطل أوروبا ريال مدريد وحجز مكانه خاصه داخل قلوب جماهير وعشاق المارد الأحمر ..
ولا يبقى للأهلى سوى دعوات الجماهير المصرية بتحقيق الانتصار والمجد لأفريقيا عامة والكرة المصرية خاصة او على الاقل تقديم اداء مشرف يليق بزعيم أفريقيا وبطل القرن الأفريقى وأحد كبار العالم ..

 1,001 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: