أخبار عاجلة

مناقشة أوجه التعاون المستقبلى بين وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ووزيرة الطاقة السنغالية على هامش القمة للإتحاد الأفريقى بداكار

مناقشة أوجه التعاون المستقبلى بين وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ووزيرة الطاقة السنغالية على هامش القمة للإتحاد الأفريقى بداكارمناقشة أوجه التعاون المستقبلى بين وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ووزيرة الطاقة السنغالية على هامش القمة للإتحاد الأفريقى بداكار

 كتب / درى موسى 

على هامش القمة الثانية للإتحاد الأفريقى بداكار إجتمع الدكتور ” محمد شاكر” وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مع السيدة ” عائشة صوفي غلاديما ” وزيرة الطاقة السنغالية لمناقشة أوجه التعاون المستقبلى وآلية مشاركه القطاع الخاص.

استعرض شاكر ماتم من إجراءات لتخطى التحديات التى واجهت مصر فى قطاع الكهرباء ودعم القيادة السياسية لهذا القطاع الحيوى لأهميته فى مجالات التنموية المختلفة .

    أشار الوزير إلى الآليات المختلفة لتشجيع القطاع الخاص للإستثمار ودعم مجالات التنمية المختلفة وخاصة فى مجال الطاقة المتجددة والنظيفة والهيدروجين الأخضر . 

وأكد شاكر على الإهتمام الكبير للتعاون مع الدول الأفريقية والإستعداد الكامل لتقديم كل الدعم والتعاون مع السنغال ونقل الخبرات .

أشادت السيدة الوزيرة إلى النجاحات التى تمت فى مصر والإهتمام الكبير للتنسيق لتبادل الخبرات وخاصة فى مجال الكهرباء والطاقة المتجددة .

 1,130 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

توريد 8895 طناً من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا

توريد 8895 طناً من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا

توريد 8895 طناً من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا كتب/فرغلى على:     …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: