“مي عمر” تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

كتبت: رويدا عبد الفتاح

خطفت الفنانة “مي عمر” أنظار متابعيها من خلال مجموعة صور شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، من أحدث جلسة تصوير لها من داخل “المتحف المصري”.

وكتبت “مي عمر” على الصور مُعلقة: “حفيدة رمسيس”.

ومؤخراً، أعلن الفنان “تامر حسني” عن انضمام الفنانة “مي عمر” في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “تاج”، المقرر عرضه قريبًا، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”.

ومن جهة أخرى، نالت الفنانة “مي عمر” مؤخراً على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم، كأول مصرية تتفوق على بعض النجمات العالمية، وتصل للنهائيات.

وأعربت الفنانة “مى عمر” عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك” كاتبة:”سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات”.

وتابعت الفنانة “مى عمر” قائلة: “وكمان في العشرة الأوائل متقدمة على نجوم عالميين زي “جال جادوت” بطلة ووندر وومان التى حصلت علي المركز الـ 12، أكتر من حد من مصر اترشح للتصفيات قبل كده، لكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات”.

واستكملت حديثها: “دي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأول إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي والحاجة التانية إني اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو إنتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء”.

 1,019 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: