أخبار عاجلة

احتفالية “كتف في كتف”، باستاد القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

احتفالية "كتف في كتف"، باستاد القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

احتفالية “كتف في كتف”، باستاد القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب : مينا فايز

بدأت منذ قليل احتفالية “كتف في كتف”، باستاد القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.. وشهد استاد القاهرة حضورا مكثفا لهذه الاحتفالية، والتي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.
 

شارك الرئيس السيسي، في صورة تذكارية مع متطوعي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لدي وصوله ستاد القاهرة للمشاركة فى احتفالية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموى.
 

احتفالية "كتف في كتف"، باستاد القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

جدير بالذكر أن مبادرة “كتف في كتف” تعد أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر، والتي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحيث تستهدف توزيع 6 ملايين مساهمة غذائية قبل حلول شهر رمضان المبارك، كما أنها تعزز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن، وتدعم ثقافة العمل التطوعي التي تساعد في توسيع شبكة الحماية الاجتماعية من خلال الجهود التي تبذلها الدولة بالتعاون مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الشريك الرئيسي في مسيرة التنمية للدولة المصرية.

 

يذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ينظم احتفالية “كتف في كتف”، بمشاركة أكثر من 60 ألف متطوع، وذلك احتفالًا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين مساهمة غذائية، ضمن مبادرة “كتف في كتف” التى أطلقها التحالف لتوزيعها علي المواطنين الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة 34 كيان تنموى يضم كافة مؤسسات العمل الأهلي في مصر، بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

 2,127 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

محمد سليمان جوانب من المعرض الختامى للأنشطة المدرسية بإدارة غرب التعليمية

محمد سليمان جوانب من المعرض الختامى للأنشطة المدرسية بإدارة غرب التعليمية كتبت فاطمة حسن محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: