أخبار عاجلة

تعرف علي سعر بيع نجم نابولي

تعرف علي سعر بيع نجم نابولي

كتب روماني برتي

حدد مسؤولي نابولي الإيطالي، سعر النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي الجنوب تمهيدًا لبيعه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
ويرتبط الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين بعقد مع نابولي الإيطالي ينتهي في يونيو 2025، لكن يدخل دائرة إهتمام عدد من الأندية الأوروبية وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وتشيلسي.
وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، إن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي حدد سعر بيع فيكتور أوسيمين بـ 150 مليون يورو أمام الاندية التي تسعي لضمه في الصيف المقبل.
وأضافت، أن رئيس نابولي يفرض التفريط في مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين بأقل من 150 مليون يورو، خاصة في ظل إنتقال إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا إلي البلوز مقابل 120 مليون يورو في إنتقالات يناير الماضية.
ويعد النيجيري فيكتور أوسيمين أحد الأسلحة الهجومية القوية في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وساهم بشكل كبير في تربع نابولي على جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 71 نقطة وبفارق 19 نقطة عن لاتسيو الوصيف.
ويتصدر فيكتور أوسيمين جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 21 هدفًا.
يستعد فيكتور أوسيمين لقيادة نابولي ضد ميلان في قمة الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي يوم الاحد المقبل، ثم مواجهتي الذهاب والإياب ضد نفس المنافس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعرف علي سعر بيع نجم نابولي

تعرف علي سعر بيع نجم نابولي

 2,848 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين كتبت: آيه حجاج حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: