أهل الفضل بأسيوط تعيش أجواء رمضانية لرسم البهجة على وجه الصائمين بالهدايا العينية

أهل الفضل بأسيوط تعيش أجواء رمضانية لرسم البهجة على وجه الصائمين بالهدايا العينية 

تقرير/ مصطفى قطب 

تحت شعار ” حب الخير للغير ” نظمت جمعية أهل الفضل للتنمية الشاملة ، إقامة مائدة الإفطار الجماعى وتوزيع شنطة رمضان للأسر الرقيقة من أهالينا من مختلف الفئات الأكثر رعاية وضمنهم الأيتام والأرامل وذوى الهمم وحفظة القرآن الكريم داخل الجمعية والمناطق المحيطة .

وفى هذا الصدد :- صرح مصدر مسؤول الأستاذ محمد الصياد ، أن مجلس إدارة جمعية أهل الفضل ، إعتزمت إقامة إعداد وجبات مطهية على أعلا مستوى من الإحترافية تفوق مثيلاتها لدى كبريات المطاعم والفندقة من خلال أخصائيين فى هذا الشأن لتقديم وجبة شهية ، ومنح الأسر بعد الإفطار شنطة رمضان وتشمل مواد غذائية جافة مع منحهم هداية مادية عبارة عن العيدية ، تزامناً مع حلول شهر رمضان المعظم وكما هوا متبع منذ سنوات سابقة .

حيث قامت الجمعية بوضع آليات إسعاد أولياء الأمور ، وسط أجواء مبهجة بتوزيع فانوس رمضان لأطفال وأشبال حلقة القرآن الكريم المجانية داخل مقر الجمعية ، حيث إستقبلت الجمعية إحدى كيانات المجتمع المدني الأهلية بتوزيع هدايا على الأطفال لرسم البهجة على وجوههم .

كما قامت الجمعية بمشاركة أسر جمعية العائلة المصرية بمنقباد وتوزيع شنطة رمضان بعد الإفطار مباشرة ومشاركة أسر متطوعة فى توزيع الإفطار ، وعدد من الأماكن المحيطة بأسيوط .

أهل الفضل بأسيوط تعيش أجواء رمضانية لرسم البهجة على وجه الصائمين بالهدايا العينية

معربا عن سعادته بكل من أسهم برسم البسمة والفرحة على جبين كل الصائمين ، فى لفته إنسانية طيبة بالتعاون المشترك للتجارة مع الله .

متمنياً وداعياً المولى الكريم ورب العرش العظيم أن يجعل مصر دار أمن وأمان وسلام ورخاء وسائر الأوطان ، وأن يجعله عام خير وفلاح ونجاح على الجميع ، وأن يحقق كل منا ما تصبو إليه نفسه من آمال وطموحات في ظل توجيهات الدولة لرعاية الأولى بالرعاية بالتعاون مع المجتمع المدنى وبناء علاقات إنسانية حميمة وفي جو تسوده روح المودة والمحبة والألفة .

جدير بالذكر فى الختام :- أن جمعية ” أهل الفضل للتنمية الشاملة ” ومقرها شارع الجمهورية بجوار صيدلية عابدين ، تعتزم إقامة حفلها السنوي والمقام سنوياً منذ سنوات ، والذى يجمع بين إعداد كبير فى رحاب أحد أكبر نادى إجتماعى يليق بفضل شهر رمضان المعظم ، وينتوُن أيضاً إهداء الأطفال بهدايا عينية ومعنوية .

جدير بالذكر أيضاً :- فى الختام قدم الأستاذ محمد الصياد ، كل الشكر إلى فريق العمل القائمين على مطبخ ” رجاء الخير ” للمشاركة فى تجهيز الوجبات ، ولجميع المشاركين لهذا للفضل من المتطوعين .

أهل الفضل بأسيوط تعيش أجواء رمضانية لرسم البهجة على وجه الصائمين بالهدايا العينية

 1,968 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

السكرتير العام بمحافظة الإسكندرية يفتتح أعمال رفع كفاءة وتطوير ميدان سينما ريكس بالجمرك

السكرتير العام بمحافظة الإسكندرية يفتتح أعمال رفع كفاءة وتطوير ميدان سينما ريكس بالجمرك   متابعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: