أخبار عاجلة

التعادل السلبي يحسم لقاء مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

التعادل السلبي يحسم لقاء مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

كتبت: آيه حجاج

حسم التعادل السلبي أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان يحتضن ملعب ستاد السلام المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

بدات اللقاء بسيطرة من جانب لاعبي فريق اتحاد العاصمة الجزائرى على الكرة وإهدار العديد من الفرص للتهديف، عن طريق اللاعب إسماعيل عبد الفتاح بلقاسمي وبراهيم بن زازا، فيما جاءت هجمات فريق مودرن فيوتشر عن طريق اللاعب المغربى عبد الكبير الوادى ومحمد فاروق ومروان محسن.

وحسم تعادل سلبي في الشوط الأول، بعدما شهد تبادل للسيطرة على مجريات الأحداث بين الفريقين، وبعض المحاولات الهجومية لكل فريق، لكن دون أن يسفر أي منها عن أهداف.

وحاول فريق فيوتشر تسجيل أهداف في الشوط الثاني، لكن لم يستطع هز شباك الفريق الجزائري حتي نهايه اللقاء، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 7 نقاط ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة الكونفدرالية، بينما يتصدر اتحاد العاصمة في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل فريق الهلال الليبي في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتذيل فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة خالي الوفاض.

التعادل السلبي يحسم لقاء مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

 978 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

أصحاب الجياد "حدوتة "ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب "سمرة وفهمي" !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: