الجونة يقفز إلى المركز السادس في ترتيب الدوري بعد الفوز على الزمالك بثلاثية

الجونة يقفز إلى المركز السادس في ترتيب الدوري بعد الفوز على الزمالك بثلاثية

كتبت ندى نزيه

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة في سهرة اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس، على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

انطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد خالد بشارة.

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة على تقدم فريق الجونة بهدف نظيف، سجل عن طريق رضا صلاح في الدقيقة 30 من زمن وأحداث الشوط، بعدما انفرد بشباك محمد صبحي حامي عرين الفارس الأبيض.

ونجح الفارس الأبيض في إدراك التعادل بأقدام الظهير الأيسر أحمد فتوح في الدقيقة 51، بعدما تألق شيكابالا في التوغل بين دفاع المنافس ورفع عرضية نجح فتوح في استقبالها وترجمتها إلى أول اهداف الزمالك.

وخطف سامسون أكينولا هدف التقدم لصالح ابناء ميت عقبة في الدقيقة 56، بعدما أرسل له فتوح صاحب الهدف الاول كرة طولية باغتت الجميع وهزت شباك الجونة.

وفي الدقيقة 74 تمكن لوكي لاعب الجونة من ادراك التعادل مرة اخرى بتسجيله للهدف الثاني ليعيد المباراة إلى النقطة الأولى حيث الا فوز.

وخطف الجونة الفوز في الدقيقة 81 عن طريق لاعبه إيتوجا من هجمة مرتدة نجح إيتوجا في السيطرة عليها ومرر الكرة حتى تمكن من اسكانها شباك الزمالك.

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يقفز فريق الجونة إلى المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة، فيما يتراجع الزمالك إلى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

الجونة يقفز إلى المركز السادس في ترتيب الدوري بعد الفوز على الزمالك بثلاثية

 983 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم .

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم . كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: