أخبار عاجلة

بعد غياب .. نجمة الدراما “داليا البحيري” تعود إلى الشاشة التليفزيونية بمسلسل جديد في رمضان المُقبل

كتبت: رويدا عبد الفتاح

تعاقدت الفنانة “داليا البحيري” رسمياً على المشاركة في مسلسل “بدون مقابل” الذي سيعرض في موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان “هاني رمزي”.

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل صوراً لـ “داليا البحيري” وهي توقع العقد مع المنتج “محمد فوزي”، وهذه الخطوة تعتبر عودة قوية لداليا إلى الدراما الرمضانية بعد غياب دام لثلاث سنوات، حيث كان مسلسل “فارس بلا جواز”، هو آخر أعمالها الرمضانية الذي تعاونت فيه مع “مصطفى قمر” وعُرض في عام 2021.

وفي وقت سابق، أعلنت “داليا البحيري” في لقاءها ضمن برنامج “عرب وود”، خلال حضورها في حفل توزيع جوائز “دير جيست” لعام 2023، عن عودتها إلى الدراما الرمضانية بمسلسل جديد.

وأعربت “البحيري” عن سعادتها للعمل مع “هاني رمزي”، قائلة: “بحضّر لمسلسل هيتعرض في رمضان اللي جاي مع هاني رمزي اسمه “أهل الشر” أو “بدون مقابل” لسة مش عارفين هيكون اسمه إيه، من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد”.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال “داليا البحيري” السينمائية كانت مسرحية بعنوان “سيدتي أنا”، والتي تم إنتاجها بواسطة فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان القدير د. أيمن الشيوي، ودراماتورجيا وإخراج محسن رزق، وشارك في بطولتها كلاً من: “نضال الشافعي، محمد الدسوقي، فريد النقراشي وعدد من نجوم المسرح القومي”.

 1,338 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: