أخبار عاجلة

ابرز تصريحات المدير الفني للأهلي كولر في المؤتمر الصحفي…

 

صرح المدير الفني للنادي الاهلى مارسل كولر في المؤتمر الصحفى لمباراة الرجاء في اياب دور ال8 من بطولة دوري ابطال افريقيا التي تقام علي ارضية ملعب مركب محمد الخامس قائلا:

* سعيد بالأجواء والاستقبال المميز في المغرب، وإقامة المباراة وسط حضور جماهيري كبير، الأهلي مازال أمامه شوط ثانٍ قوي هنا، ولاعبو الفريق يملكون خبرات كبيرة في مثل هذه المواجهات.

* الأهلي لا يشعر بأي قلق على الإطلاق، والجميع ينظرون للأمام، ولا أحد يتوقف عند نتيجة مباراة، مؤكدًا أن أداء الفريق يتطور باستمرار بدليل النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية.

غياب بعض العناصر بسبب الإصابة لا يمثل قلقًا للجهاز الفني، نحن نمتلك قائمة من اللاعبين المميزين، وتقارب مستويات الجميع يسهل تعويض الغيابات التي تطول الفريق.

 

بينما تحدث كابتن الفريق وحارس العرين محمد الشناوي قائلا:

*شاركت في المغرب كثيرًا وأحب مثل هذه الأجواء، والجماهير المغربية، وكذلك كل لاعبي الأهلي يستمتعون بمثل هذه الأجواء لأن الجمهور هو روح الكرة.

* نعرف أن هناك جدية في تحضيرات الرجاء للمباراة.. ونحن أيضا جاهزون لمواجهته، وفي أعلى درجات التركيز لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الهدف الذي نسعى إليه.

* نحب الأجواء الجماهيرية وخصوصًا مع عودة جماهيرنا في القاهرة ونحب مثل هذه الأجواء، ولا نتأثر سلبًا خصوصًا أننا اعتدنا على ذلك ولدينا خبرات كافية للتعامل مع مثل هذه الظروف.

 1,345 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: