الزمالك يفوز على المريخ في مباراة تهديفية وسط غضب جماهيري وتألق الوافد الجديد ناصر منسي

كتب : محمد البيطار

فاز الزمالك المصري علي المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة رغم عدم أهميتها بالنسبه للفريقان الذين خرجوا سويا من بطولة دوري أبطال أفريقيا ..
المباراة جاءت ضمن المجموعه الرابعه التي ضمن الصعود فيها كلا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري

ووسط غضب الجماهير من أداء الفارس الأبيض الفترة الأخيرة  بدأت المباراة بإثارة كبيرة بعد تقدم الزمالك مبكرآ في الدقيقة الأولى وتحديدآ في الثانية ١٢ عن طريق مصطفي شلبي الذي توغل من الناحية اليسرى ليجد نفسه في إنفراد تام مع حارس المريخ ولم يجد شلبي أي صعوبة في التسجيل ليعلن تقدم الزمالك بالهدف الأول
في الدقيقة الرابعة عاد المهاجم ناصر منسي وسجل الهدف الثاني للزمالك بعد تمريرة سحرية من أحمد سيد زيزو الذي مرر الكرة لمنسي على حدود منطقة الجزاء والذي بدوره سددها أرضية زاحفه على يمين حارس المريخ .
بعد الهدفين توقع الجميع إنتفاضه بيضاء لكن العكس بات واضحا بعد إمتلاك لاعبي المريخ الكرة في وسط الملعب وتحديدا عن طريق الظهير الأيسر بخيت خميس الذي لعب كرة عرضية مثاليه داخل منطقة جزاء الزمالك ليقابلها المهاجم رمضان عجب بصدره ويسجل بكل سهولة داخل شباك محمد صبحي حارس الزمالك
بعد هدف المريخ لم يرد الزمالك بقوة كالمعتاد لفريق يلعب على أرضه وأنحصر اللعب بين الفريقين في منطقة وسط الملعب وأنتهي الشوط الأول بتسديدة قوية من جانب محمد أشرف روقه مرت بجانب القائم الأيمن ربما هي الكرة الأبرز للفارس الأبيض في هذا الشوط بخلاف الهدفين ..
في بدايه الشوط الثاني لم يأت لاعبي الزمالك بجديد بل زاد الوضع سوء بعد تسجيل المريخ هدف التعادل الثاني عن طريق نوح الغزولي بعد ثلاث دقائق فقط من بدايه الشوط وبعد كرة خاطئه من مدافع الزمالك حسام عبدالمجيد الذي أخطىء للمرة الثانيه في مباراة تعد من أسوء مباريات عبدالمجيد مع الفارس الأبيض ..
في الدقيقة ال٥١ مرر زيزو كره سحرية لأحمد بلحاج الذي وجد نفسه في إنفراد مع حارس المريخ لكنه لعبها ببطء في يد الحارس ليضيع على الزمالك هدف أكيد وفرصة للتقدم مرة أخري ..!!
التقدم جاء في الدقيقة ٥٦ لكن هذه المرة لصالح المريخ عن طريق باولو سيرجيو الذي حول تصدية محمد صبحي القوية برأسه في المرمى .. وكان صبحي قد تصدى لكرة قوية من لاعب المريخ مارتينيز قبل أن يقابلها بالو ليسجل بسهولة ويعلن الهدف الثالث للمريخ في مفاجأه قوية ..
بعد ١٢ دقيقة من تقدم المريخ عاد ناصر منسي وسجل هدف التعادل للزمالك واهدف الثاني اه بعد أستقباله عرضية عبدالله جمعه برأسه ليحولها على يسار حارس المريخ داخل الشباك ..
في الدقيقة ال٦٧ يجري المدير الفني للزمالك تغيير بنزول شيكابالا بدلا من سيف جعفر الغير موفق ..
في الدقيقة ال٦٨ مرر شيكا كرة سحرية لمصطفى شلبي لانه أخطىء في إستلامها من داخل منطقة الجزاء
وفي الدقيقة ال٧٠ عاد باولو سيرجيو وأطلق قذيفة كالمدفع لكن يقظة محمد صبحي كانت حاضرة في تصديه الرائع للكرة ..
في الدقيقة ال٧٧ قام أحمد عبدالمقصود المدير الفني للزمالك بإشراك يوسف نبيه بدلا من مصطفى شلبي على أمل تجديد دماء الهجوم في المباراة المتأرجه بين الفريقين ..
وكاد نبيه أن يسجل من تمريرة لمحمد أشرف روقه في الدقيقة ٨١ بعد أستلامه الكرة ناحيه اليسار ثم توغل بإتجاه الحارس لكن تسديدته جاء فوق العارضه بقليل ..
وكاد شيكابالا أن يسجل في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع لكن كرته جاء في قدم حارس المريخ لترتد لمحمد روقه الذي سدد أيضا في يد الحارس لترتد لناصر منسي الذي سددها ع مرتين خارج المرمى
لكن منسي عاد وسجل هدف الفوز وهدف الهاتريك له في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تسديدة لكرة صاروخية من الوضع متحركا جاءت على يسار حارس المريخ ليعلن فوز الزمالك بالمباراة .

 2,360 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم .

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم . كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: