أخبار عاجلة

المنتخب الأوليمبي المصري يلتقي منتخب الكونغو اليوم وديا بالإسكندرية

المنتخب الأوليمبي المصري يلتقي منتخب الكونغو اليوم وديا بالإسكندرية

كتب : اميرنزيه
يواجه منتخب مصر الأوليمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، اليوم الأحد، نظيره منتخب الكونغو، في إطار استعدادا الفريقين للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تستضيفها المغرب يونيو المقبل، والمؤهلة لـأولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي أمام الكونغو
وتقام مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره منتخب الكونغو اليوم الأحد 30 أبريل الجاري، في ختام معسكر الفراعنة الصغار بالإسكندرية وتنطلق صافرتها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد الإسكندرية.

تأتى المباراة ضمن برنامج إعداد المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث يتأهل أول ثلاثة منتخبات مباشرة إلى الأولمبياد بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

القناة الناقلة لمباراة مصر والكونغو
وتنقل مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره الكونغولي على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية .

محمد بركات يحضر المران
وشهد التدريب الختامي الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي وعامر حسين عضو مجلس الإدارة، وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة وقوية وسط توجيهات لا تتوقف من روجيريو ميكالي المدير الفني.

وتضمنت التدريبات أداء بعض الجمل الفنية والخططية المنتظر تنفيذها فى لقاء الكونغو وهو منتخب ليس بالسهل فقد تأهل إلى أمم أفريقيا على حساب جنوب أفريقيا.

26 لاعبا في معسكر المنتخب الأوليمبي
وشارك اللاعبون جميعا فى التدريبات بشكل قوى بحثا عن التواجد فى التشكيل الأساسي ووضحت المنافسة بينهم من أجل نيل ثقة ميكالي، واللاعبون هم :

فى حراسة المرمى: على محمد يحيى الجابري، محمد جميل محمد نديم، محمد أحمد السيد عبده الشهير بسيحه.

وفى خط الدفاع: حسام عبد المجيد عبد السلام، محمد طارق، حاتم محمد سكر، محمد محمد هيثم عدنان، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، محمد سمير، أحمد بهاء، أحمد السيد عبد النبي وكريم الدبيس.

وفى خط الوسط: محمد حسام بيسو، أحمد عبدالرحيم حلمي إيشو، مصطفى سعد شلبي عبد الله، عماد ميهوب قرني، أحمد فوزي محمد عطية، عربي بدر، محمد محمد شحاتة، عبدالغني محمد رضوان، محمود جهاد، على محمود زعزع .

وفي خط الهجوم: أحمد عاطف قطة، عبدالرحمن عاطف أجويرو، أسامة فيصل.

المنتخب الأوليمبي المصري يلتقي منتخب الكونغو اليوم وديا بالإسكندرية

 366 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: