أخبار عاجلة

كيف تفوق السوايسه على ” الجبلاية ” فى رمضان

كيف تفوق السوايسه على ” الجبلاية ” فى رمضان

كتب – عمرو محسن

تختتم جميع الدورات الرمضانية بمحافظة السويس خلال هذا الاسبوع بعد ماراثوان طويل من المنافسات و كرنفال متنوع من ابداعات وتاريخ كل دورة رمضانيه بالمدينة الباسله.
وكانت اول الدورات الرمضانيه التى وصلت للمحطة الاخيره هى دورة سليم الحى مساء الامس وكان مسك الختام بحضور حشد جماهيرى يقدر بأكثر من ثلاثة الالاف متفرج وفق السعة الرسميه لمدرجات الملعب الخماسى لمركز الشباب .
ونظراً لجماهيرية العديد من الدورات الرمضانيه بالسويس مثل سليم الحى ومركز شباب المدينه بالاربعين ” الساحة ” و نادى الغريب.

كيف تفوق السوايسه على " الجبلاية " فى رمضان
قرر منظمو هذه الدورات التنسيق بينهم و عدم اقامة اكثر من حفل ختام فى يوم واحد حتى يتسنى للجميع من اسرة كرة القدم بمدينة السويس سواء كان منظمين او حكام او لاعبين او جماهير من حضور جميع الدورات الرمضانيه.
ليتفوق ابناء السويس على الاتحاد المصرى لكرة القدم فى التنظيم والتنسيق بعد ما شاهدناه من تخبط فى اقامة مباريات الاندية الجماهيريه فى توقيت واحد وعدم اذاعة العديد من المباريات حينها.
ولم يكن هذا التفوق الوحيد ولكن التنظيم الجيد طوال الشهر الكريم فى جميع الدورات الرمضانيه كان ملفتاً للنظر و الروح الرائعه بينهم كانت اهم المكاسب .

كيف تفوق السوايسه على " الجبلاية " فى رمضان

يذكر ان دورة سليم الحى شهدت العديد من الجواوئز مثل جائزة احسن لاعب وحصل عليها اسامه كاكا والهداف لاحمد شعبان شيعو و كأس الروح الرياضيه لفريق العويضات و افضل مدرب لياسر سخان.

على جانب اخر يختتم اليوم مركز شباب المدينه بالاربعين ” الساحة ” دورته الرمضانيه المتميزه بأقامتها على الملعب الكبير فى الساعه التاسعه والربع مساءاً.

كيف تفوق السوايسه على ” الجبلاية ” فى رمضان

كيف تفوق السوايسه على " الجبلاية " فى رمضان

 1,548 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل كتب: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: