أخبار عاجلة

الكاف يُعلن حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا


 

كتبت: آيه حجاج

 

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة الوداد المغربي، ضمن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

و أعلن الكاف و لجنة الحكام الإفريقية، عن تعيين الأثيوبي باملاك تسيمبا لمباراة الأهلي و الوداد المغربي على أرض الأخير، المقرر أن تقام يوم 11 يونيو المقبل على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري الأبطال.

 

و كانت أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي، عن تعيين تحكيم ليبي، بقيادة معتز إبراهيم حكمًا لمباراة الأهلي و الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري الأبطال المقرر أن تقام في القاهرة.

 

و يحل الوداد المغربي ضيفا على الأهلي يوم 4 يونيو المقبل، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا داخل ستاء القاهرة الدولي.

 

و يحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي يوم 11 يونيو المقبل، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء ضمن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

و كان تأهل الأهلي إلى الدور النهائي من البطولة القارية، عقب اكتساحه الترجي التونسي برباعية نظيفة، في مباراتي الذهاب والإياب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

و على الجانب الآخر، تأهل الوداد المغربي بعد إقصاء صن داونز الجنوب إفريقي في الدور النصف النهائي، بعدما تعادل على أرض الأخير بهدفين لكل منهما.

 691 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز كتبت: عهود بصيلان أعلن جوارديولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: