أخبار عاجلة

بيراميدز يعمق جراح زعيم الثغر .

بيراميدز يعمق جراح زعيم الثغر .

الإسكندرية : محمد الزناتى

تفوق نادي بيراميدز علي نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب إستاد الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة 27 لبطولة الدوري الممتاز .

جاءت أحداث الشوط الأول قوية حيث تقدم نادي بيراميدز بالهدف الاول عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 19 قبل أن يتعادل عمار حمدي بهدف التعادل لسيد البلد بعدها بثلاث دقائق فقط بتصويبة قوية علي يمين احمد الشناوي.

وفي الشوط الثاني بادر نادي بيراميدز بالاستحواذ علي وسط ملعب نادي الاتحاد ليقوم من بعدها باتشيكو في الدقيقة 62 بإجراء التغيير الأول بنزول رمضان صبحي بدلاً من بلاتي توريه المصاب.

وفي الدقيقة 64 يحتسب الحكم عبد العزيز السيد ركلة جزاء لنادي بيراميدز قبل أن يعود إلا تقنية الفيديو التي أكدت عدم وجود ركلة جزاء .

وفي الدقيقة 68 يقوم الصربي زوران باجراء أولي التغييرات بنزول مابولولو بدلا من أوستين اموتو ونزول ابراهيم حسن بدلآ من عمار حمدى المصاب.

قبل أن تأتي الدقيقة 70 ويحرز فخري لاكاي هدف التقدم لصالح نادي بيراميدز بعد تمريرة من رمضان صبحي وخطأ كبير من دفاعات نادي الاتحاد وحارس المرمى المهدي سليمان.

وفي الدقيقة 78 يسجل بيراميدز الهدف الثالث عن طريق فخري لاكاي قبل أن يعود عبد العزيز السيد لتقنية الفيديو ويقوم بإلغاء الهدف بداعي وجود خطأ علي رمضان صبحي قبل الهدف ليقوم بعدها شيمي باتشيكو بإجراء تغيير بنزول إسلام عيسى بدلاً من مصطفي فتحي .

ليحاول نادي الاتحاد بعدها بمحاولات لإحراز هدف التعادل والعودة الي المباراة ويجري الخواجة زوران تغييران في نفس الوقت بالدقيقة 87 بنزول عبد الغني محمد و اسلام عبد النعيم بدلا من ناصر ناصر و احمد عادل ميسي ويرد عليه البرتغالي باتشيكو بثلاث تغييرات دفعة واحدة بنزول دودو الجباس و هشام محمد وكريم حافظ بدلاً من ابراهيم عادل و فخري لاكاي و أحمد توفيق.

ليقوم من بعدها الحكم عبد العزيز السيد بإحتساب 5 دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع مع محاولات علي استحياء من لاعبوا نادي الاتحاد لإحراز التعادل لكن دون جدوي علي مرمي نادي بيراميدز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي بيراميدز الي النقطة رقم 58 بالمركز الثاني خلف النادي الاهلي ويتجمد رصيد نادي الاتحاد السكندري عند النقطة 40 بالمركز السابع .

هذا وسيلاقي نادي الاتحاد السكندري نظيره نادي الزمالك في الخامس من الشهر المقبل بينما سيصطدم نادي بيراميدز بنادي فيوتشر في الثاني من نفس الشهر .

بيراميدز يعمق جراح زعيم الثغر .

 1,576 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: