أخبار عاجلة

ثلاثية الأهلى تطيح ب نبيل معلول خارج الترجى..

ثلاثية الأهلى تطيح ب نبيل معلول خارج الترجى..

كتب/احمد عطاالله

أعلن نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي، استقالته من قيادة الفريق بعد الخسارة التي تلقاها على يد نظيره الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي ضد الترجي التي أقيمت أمس الجمعة، بفوز الفريق الأحمر بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
نص استقالة نبيل معلول من تدريب الترجي التونسي
وقال نبيل معلول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “اتفهم حزن و خيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، و اعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من ادخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

وواصل المدرب التونسي: “في الفترة الاخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الاطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي، لكنني حاولت بكل ما في وسعي من إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج”.

واستكمل معلول: “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الماضي، الحمد لله نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب”.

واختتم حديثه قائلاً: “و تغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة و الكأس ودوري أبطال إفريقيا”.

ثلاثية الأهلى تطيح ب نبيل معلول خارج الترجى..

 512 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

أوفا يقود هجوم إنبي أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز

أوفا يقود هجوم إنبي أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز كتب مصطفى سلام أعلن الجهاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: