أخبار عاجلة

طاقة الدعاء

طاقة الدعاء

طاقة الدعاء

كتبه / نادية احمد

كثير منا يتسائل لماذا عندما نطلب من رب الكون طلب مسأله احتياج لشئ لا يستجيب و مهما كانت النيه صادقه والدعاء من القلب و مخلصين فى الدعاء لا يتم الاستجابه او القبول و نظل نتسال اكتر من مره لماذا لم يستجب الله دعائى

اولا يجب على المرء أن يوقن بإجابة الدعاء، فيدعو الله وهو موقن بالإجابة، ويوقن بأن الله قادر على تحقيق كل صغيرة وكبيرة، فاليقين هو أول الشروط والأسباب لاستجابة الدعاء، فهو دليل على حسن ظن العبد بربه.

هناك العديد من الدراسات اثبتت من خلال علم النفس و علوم الطاقه و الجذب ان ما يفكر فيه الانسان طول الوقت يجذبه من خلال ذبذبات ترسل عبر الكون تجذب لك عزيزى القارئ ما تفكر فيه سواء سعاده او شقاء رغبه او نفور حب او كره ..

ففى الحديث القدسى ما يؤكد على هذا الكلام ” انا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي، وَأَنَا مَعَهُ حِينَ يَذْكُرُنِي، إِنْ ذَكَرَنِي فِي نَفْسِهِ، ذَكَرْتُهُ فِي نَفْسِي، وَإِنْ ذَكَرَنِي فِي مَلَإٍ، ذَكَرْتُهُ فِي مَلَإٍ هُمْ خَيْرٌ مِنْهُمْ، وَإِنْ تَقَرَّبَ مِنِّي شِبْرًا، تَقَرَّبْتُ إِلَيْهِ ذِرَاعًا، وَإِنْ تَقَرَّبَ إِلَيَّ ذِرَاعًا، تَقَرَّبْتُ مِنْهُ بَاعًا، وَإِنْ أَتَانِي يَمْشِي أَتَيْتُهُ هَرْوَلَةً” .

فانت المسؤول عن استجابة دعائك باليقين والثقة الكاملة الغير مشروطة في تدابير رب العباد

وهناك ايضا شئ قد يخفى علينا وهو ان الدعاء له طاقة تنعكس عليك اولا ؛
بمعني انه اذا قمت بالدعاء لشخص ما بالخير سوف تتكون حولك طاقة ايجابية تجذب لك كل الخير لك اولا ثم لصاحب الدعاء
وعلي النقيض اذا قمت بالدعاء على شخص نتيجة لحقد او حسد او كره او ظلم
بالشر او بالخراب او الموت او أي شئ من هذا القبيل ستتكون حولك طاقة سلبية تجذب لك كل الشر وما دعوت به فيكون لك نصيب من هذا الشر او الخراب

 924 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

غاوي علم: “العادات الذرية” بقلم: د. ثناء خلف الله العمدة

غاوي علم: “العادات الذرية” بقلم: د. ثناء خلف الله العمدة رحلة نحو التغيير الإيجابي مؤخراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: