أخبار عاجلة

“أبرزها إنسحاب من القمة وآخرها فوز”.. الزمالك في شهر مايو مترنح الأجنحة

“أبرزها إنسحاب من القمة وآخرها فوز”.. الزمالك في شهر مايو مترنح الأجنحة

 

كتبت: آيه حجاج

 

يبحث عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن معرفة أبرز الأحداث التي قام بها الفريق خلال الشهر الذي أوشك على الإنتهاء بعد ساعات قليلة، شهر مايو.

 

الزمالك يفوز على طلائع الجيش

 

وكان نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في تحقيق فوز هام في مشواره بالمربع الذهبي، بعدما فاز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين في إطار مباراة الجولة الثالثة والعشرين المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك في شهر مايو 2023

 

وتقدم جريدة المساء العربي عبر موقعها الإلكتروني، كل ما يخص مباريات الزمالك خلال شهر مايو الماضي ونتائجه.

 

ماذا قدم الزمالك في شهر مايو 2023؟

 

كان من المفترض أن يخوض الفارس الأبيض مباراة السوبر المصري المحلي يوم 5 مايو الماضي،أمام النادي الأهلي في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

 

ولكن قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، بسبب الخلافات القائمة حول مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وشارك بيراميدز بدلاً له في البطولة التي حققها الأحمر بهدف نظيف.

 

– مباراة الزمالك و بروكسي

 

فاز نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدفين أمام فريق بروكسي من الدرجة الثانية في مباراة دراماتيكية، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

– مباراة الزمالك و الإسماعيلي

 

وفي ثاني مباريات الأبيض بشهر مايو نال هزيمة قاسية بهدفين مقابل هدف أمام الإسماعيلي في مباراة لقبت بـ “ولاد العم”، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز يوم 13 في الشهر الجاري.

 

– مباراة الزمالك وأسوان

 

و ثائر  الزمالك من أسوان بعدما فاز الأخير على أرضه بهدفين في الدور الأول، وفاز الأبيض بهدف نظيف يوم 18 مايو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

– مباراة الزمالك والداخلية

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الداخلية في مباراة مثيرة بهدف لكل منهما يوم 22 مايو الماضي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

– مباراة الزمالك وطلائع الجيش

 

وأختتم أبناء القلعة البيضاء مباريات شهر مايو بفوز هام في مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، على طلائع الجيش بهدفين نظيفين مساء أمس الثلاثاء.

 

ترتيب الزمالك في الدوري المصري الممتاز

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثالث، جمعهم في جعبته من 29 مباراة حيث فاز 14 مباراة وهزم في 7 مباريات وتعادل 8 آخرين.

 1,184 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل كتب: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: