أخبار عاجلة

“قمة مرتقبة وتأكيد مركز”.. الزمالك في يونيو مُكتف الأيادي

“قمة مرتقبة وتأكيد مركز”.. الزمالك في يونيو مُكتف الأيادي

 

كتبت آيه حجاج

 

يترقب عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهات ناريه، خلال شهر يونيو المقبل على الأبواب وأبرزها مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

 

وكان نجح الفارس الأحمر في حصد الفوز أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل لاشيء مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ماذا ينتظر الزمالك في شهر يونيو 2023

 

تعد مواجهات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهات هادئة، لا يشغلها سوى مباراة القمة أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

– مباراة الزمالك والإتحاد السكندري

 

يستهل أبناء ميت عقبة مشوارهم في شهر يونيو المقبل بمواجهة الإتحاد السكندري يوم 5 في الشهر القادم، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الإثنين.

 

– مباراة الأهلي والزمالك

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نظيره و غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز الدور الذي، وحسب ما ذكر أنها تقام يوم 19 يونيو المقبل، ولكن لم يتم التحديد رسميًا حتى الآن.

 

– مباراة الزمالك و فاركو

 

ويلتقي الفارس الأبيض بالفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو يوم 23 يونيو المقبل، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

– مباراة الزمالك وغزل المحلة

 

ويختتم أبناء القلعة البيضاء مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة غزل المحلة يوم 27 يونيو المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ترتيب نادي الزمالك في الدوري المصري

 

ويقع نادي الزمالك في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر بالمركز الثالث، جمعهم من 29 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 8 آخرين وهزم في 7 مباريات.

 1,644 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: