أخبار عاجلة

“في ليلة إصابة الحارس”.. الأهلي يفوز على إنبي بهدفين ويواصل صدارته للدوري المصري

“في ليلة إصابة الحارس”.. الأهلي يفوز على إنبي بهدفين ويواصل صدارته للدوري المصري

 

كتبت: آيه حجاج

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على إنبي بهدفين نظيفين اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

و كان يحتضن ستاد “القاهرة الدولي” المباراة بين الفريقين حاليًا، حيث كانت انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

بدأ الشوط الأول بسيطرة و استحواذ من جانب الكتيبة الحمراء، و لكن دون جدوي و تشكيل خطورة على مرمى إنبي.

 

و استطاع محمد شريف مهاجم النادي الأهلي أن يخطف الهدف الأول في شباك رضا السيد حارس مرمى نادي إنبي، بالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية متقنة من علي معلول قابلها شريف بتسديدة صاروخية داخل الشباك.

 

ولم يهدأ الأهلي حتى نجح أحمد عبدالقادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يسجل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بعدما انطلق بالكرة سريعًا نحو المرمي ليسدد الكرة مقوسه من خارج منطقة الجزاء وسكنت الشباك بشكل رائع.

 

و حاول إنبي أن يخطف هدف تقليص الفارق قبل إنتهاء الشوط الأول من المباراة، ولكن كتيبة الفارس الأبيض تأبى أن يدخل مرماهم هدف بجانب تألق الحارس علي لطفي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

 

و مع بداية الشوط الثاني من المباراة، ضغط كتيبة النادي الأهلي على الفريق البترولي بشكل كبير، في محاولة مضاعفة النتيجة بالشوط الثاني.

 

و في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني باللقاء، سدد حمدي فتحي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن نجح رضا السيد في التصدي لها ببراعة ويحافظ على شباكه من هدف ثالث.

 

وفي الدقيقة 66 مع سيطرة النادي الأهلي على مجريات المباراة، راوغ أحمد عبدالقادر لاعبي إنبي بمهارة عالية حتى توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة ولكنها اصطدمت بالدفاع وخرجت من أرضية الملعب.

 

وفي الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني باللقاء، ارسل علي معلول عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء لأحمد قندوسي الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني، ليسدد تسديدة صاروخية ولكن تصدي لها الحارس.

 

و في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني باللقاء، جاءت عرضية من الناحية اليمنى استلمها أحمد عبدالقادر ليسدد الكرة ولكنها مرت بجوار القائم.

 

و في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني باللقاء، ارسل محمد هاني عرضية متقنة من الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الدفاع.

 

و في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني باللقاء، ضغط لاعب إنبي في محاولة إحراز هدف تقليص الفارق في شباك مصطفى شوبير الذي دخل بديلاً لعلي لطفي الذي خرج مصابا، ولكن الرأسيه مرت بجوار القائم إلى خارج الملعب.

 

و شهد الشوط الثاني إهدار لاعبي النادي الأهلي عدة أهداف متقنة بطريقة غريبة، بجانب تصدير رضا السيد حارس إنبي وتصدي دفاعات الفريق البترولي لهجمات الأحمر.

 

و أعلن حكم المباراة محمود بسيوني عن خمس دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع، شهدت ضغط كبير من جانب الكتيبة الحمراء ولكن دون تهديف لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 56 نقطة في صدارة الدوري المصري الممتاز منفردًا بفارق 4 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه، ويبقى إنبي في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

 1,669 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: