أخبار عاجلة
نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية حفل تكريم لكافة الجهات المتعاقدة معها بالتعاون مع لجنتى العلاقات العامة والإعلام ،والرعاية الصحية والمعاشات بإجمالى 170 جهة مختلفة تُقدم خصومات وخدمات متنوعة للسادة المهندسين وأسرهم.

نقابة المهندسين بالإسكندرية تلتقي مع 170 جهة متعاقدة معها لخدمة مهندسيها وأسرهم

نقابة المهندسين بالإسكندرية تلتقي مع 170 جهة متعاقدة معها لخدمة مهندسيها وأسرهم

ليلى خليل

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية حفل تكريم لكافة الجهات المتعاقدة معها بالتعاون مع لجنتى العلاقات العامة والإعلام ،والرعاية الصحية والمعاشات بإجمالى 170 جهة مختلفة تُقدم خصومات وخدمات متنوعة للسادة المهندسين وأسرهم.

وفى كلمته؛ رحب الأستاذ الدكتور هشام سعودى رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية بممثلى الجهات المختلفة المتعاقدة مع نقابة المهندسين بالإسكندرية فى كافة القطاعات الخدمية منها الصحية والرياضية والترفيهية وفى مجالات المطاعم والنوادي الرياضية والاتصالات ووسائل النقل والملابس وصيانة السيارات واكاديميات الأطفال والنوادي الصحية والتى تُقدم خدمات تخفيضات للمهندسين بموجب كارنيه النقابة.

وطالب مسئولى الجهات بوضع لافتة توضح التعاون مع نقابة المهندسين والشعار الخاص بها لديهم لتوضيح للمهندسين و أسرهم المترددين بتوفير النقابة لهم خصم بنسبة محددة في تلك الجهات المعلنة خاصة محافظة الإسكندرية كما طالب الجهات التي لها فروع في محافظات اخري بالتعميم على مهندسين تلك المحافظات حتى يتثني لجميع المهندسين على مستوي المحافظات بالاستفادة من الخصومات

ومن جانبه أكد المهندس صلاح حامد أمين نقابة المهندسين بالإسكندرية ، أن النقابة حريصة على تقديم خدمات متنوعة للسادة المهندسين من خلال عقد بروتوكولات مختلفة مع الجهات لمنح المهندسين خصومات بموجب كارنيه النقابة، مُشيدا بجهود لجنتى الرعاية الصحية والمعاشات والعلاقات العامة والإعلام فى توفير خدمات وعقد بروتوكولات متنوعة .

بينما أكد المهندس أحمد محمود رئيس لجنة الرعاية الصحية والمعاشات ، ان اللجنة تحرص على توفير خدمات طبية وصحية متنوعة بجانب مشروع الرعاية الصحية وعقد بروتوكولات مع المعامل والعيادات والمستشفيات الطبية وتوفير هذه الخدمات داخل نادى المهندسين من خلال اليوم الصحى المجانى.

وقال المهندس محمد سعيد رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أن اللجنة فى الفترة الاخيرة عملت على التوسع في عقد العديد من البروتوكولات مع الجهات المختلفة والإعلان عن هذه الخدمات من خلال الصفحة الرسمية لنقابة المهندسين بالإسكندرية على الفيسبوك التى تحتوى على اكثر من 140 الف متابع لها بالإضافة الي قناة التليجرام التي تحتوي علي أكثر من ٢٠ الف مهندس بجانب وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما أكد علي سعي اللجنة لخدمة السادة المهندسين وأسرهم

ونوه ان لجنة العلاقات العامة والإعلام بصدد إصدار موقع إلكتروني يحتوى على التعريف بجميع الخدمات النقابية المختلفة والتى تسهل على المهندسين الوصول للمعلومات المطلوبة منها الجهات المتعاقدة معها .

كما تحدث عن شروط الحصول على الخصومات من الجهات المتعاقدة مع نقابة المهندسين بالإسكندرية وهى أن يكون الكارنيه ساريًا مع التنبيه على الخصومات لاصحاب المعاشات وضرورة تعليق لوجو النقابة تيسيرا لمعرفة السادة المهندسين بتوفير خصومات في تلك الجهات والحصول عليها .

حضر اللقاء أعضاء مجلس النقابة المهندس صلاح حامد ،الدكتور حسن لطفى، الاستاذ الدكتور محمد صلاح ،المهندس وليد ماضى، المهندس أحمد محمود ، المهندس محمد قبيصى، المهندس محمد سعيد.

نقابة المهندسين بالإسكندرية تلتقي مع 170 جهة متعاقدة معها لخدمة مهندسيها وأسرهم

 1,206 إجمالي المشاهدات

عن ليلي خليل

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: