الأهلي بالزي التقليدي أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي بالزي التقليدي أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

كتبت: آيه حجاج

 

أقيم اليوم السبت الإجتماع الفني الخاصة بمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، داخل مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، للحديث عن الأمور الخاصة بالمباراة.

 

وحضر الإجتماع الفني من جانب النادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والطاقم الاداري، رفقه ممثلي الاتحاد الافريقي وحكم المباراة، ومراقب المباراة، بجانب مندوبي الوداد المغربي.

 

وتم الحديث في الإجتماع الفني الخاصة بالمباراة، عن جميع الجوانب الإدارية المتعلقة باللقاء وموعد وصول الفريقين، والزي الخاص بكل فريق، والأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

 

وتم الاتفاق على أن يكون النادي الأهلي بزيه التقليدي المكون من قميص أحمر و شورت أبيض وشراب أحمر، ويرتدي الحارس طاقم اخضر بالكامل، بينما يرتدي الوداد المغربي الزي المكون من قميص أسود و شورت اسود وشراب أبيض، ويرتدي الحارس الزي باللون السماوي كامل.

 

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي مساء غدًا الأحد، في إطار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 659 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

مصطفى شلبي يقود هجوم الزمالك في مواجهة البنك الاهلي الليلة

مصطفى شلبي يقود هجوم الزمالك في مواجهة البنك الاهلي الليلة         كتبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: