أخبار عاجلة

“بعد أسينسيو”.. ريال مدريد يُعلن رحيل مهاجمه

“بعد أسينسيو”.. ريال مدريد يُعلن رحيل مهاجمه


 

كتبت: آيه حجاج

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا اليوم السبت، عن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من صفوف الفريق بعد مواسم داخل القلعة الملكية.

 

وأصدر المرينجي بيان رسمي على حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، يعرب فيه عن امتنانه و عاطفته لمهاجمه ماريانو دياز، بعد رحيله عن الفريق، وتمنى له التوفيق فيما هو قادم.

 

وكان لعب ماريانو في أكاديمية مدريد خلال الفترة ما بين 2011 حتى 2016، وانضم لصفوف الفريق الأول بالنادي الملكي لمدة 6 سنوات.

 

وكان توج اللاعب مع ريال مدريد بـ 13 لقب في مسيرته، على رأسهم 3 ألقاب كأس العالم للأندية و لقبين كأس أوروبا، بجانب التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، و لقبين كأس السوبر الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا.

 

يذكر أن كان أعلن ريال مدريد في صباح اليوم السبت عن رحيل ماركو أسينسيو بعد 7 سنوات، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة اتليتك بلباو مساء غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في ختام منافسات الدوري الإسباني.

 

ويحتضن ستاد سانتياجو بيربانيو معقل الملكي المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 1,421 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: