أخبار عاجلة

الإعلامي عبد الناصر زيدان يعلن اعتزاله للعمل التليفزيوني .

الإعلامي عبد الناصر زيدان يعلن اعتزاله للعمل التليفزيوني .

كتب : محمد الزناتى

تفاجئ الوسط الرياضي وخاصة محبي ومتابعي دوريات المظاليم والقسم الثاني بوجه التحديد منذ لحظات بقرار من الإعلامي عبد الناصر زيدان بإعتزاله العمل الإعلامي علي شاشات التلفزيون.

وقام زيدان بنشر هذا القرار عبر صفحته الشخصية الفيس بوك وجاءت كالآتي :

بيان هاااااااااام
=•=•=•=•=•=

قررت إعتزال الإعلام التليفزيوني بشكل نهائي .. وذلك دون الدخول في أية تفاصيل .. ولأسباب لن أذكرها الآن .. شكراً لكل كتيبة كورة بلدنا .. من مراسلين وإعداد وإخراج وكل من عمل معي في هذا البرنامج علي مدار 20 سنة .. لقد كنت أبطال شرفاء في وقت ندر فيه التنافس الشريف .. وكنت رقم واحد “نمبر1” في كل مرة .. وعل الشاشات التي ظهرتم عليها .. وشرفتموني في قناة تعاقدت معها .. ولولا فضل الله وجهدكم معي ما كنا بهذه السمعة الحسنة .

نحن أقصينا عنوه دون معرفة أسباب .. وإستخدم منافسونا كل الأسلحة الفاسدة والقذرة لإبعادنا عن المشهد .. لأنهم عجزوا علي خوض منافسة شريفه أمامنا .. واليوم أعلن إعتزالي .. وأعتذر لكم علي أي تقصير صدر مني نحوكم .. وستظلون في قلبي ما حييت .

شكراً لجمهور كورة بلدنا العظيم .. لقد كنتم السند والعون والمدد الذي منحه الله لنا في الأرض .. وبذلت كل ما في وسعي لتقديم إعلام مهني راقي .. ولكن البعض رفض عودتي القوية ولم يساعدني علي إستكمال مسيرتي والتخلص من أخطاء الماضي .. فأجبرت علي الرحيل .

شكراً لكل قناة عملت فيها بإخلاص وتفاني .. وآخرهم كيان تليفزيون الشمس الذي غادرته اليوم باكياً .. ونطرت لمكتبي وأنا أغادر وكأني أترك روحي التي تعلقت بحب وعشق في هذه القناة .. التي وجدت من ملاكها الدفيء والحنان والمساندة والمدعنه والدعم المعنوي والذاتي .. وكان النور الذي أضاء لي الطريق وأعادني للنجومية والتألق .

شكراً للسيدة الفاضلة سميرة الدغيدي .. وآسف لها جداً علي رحيلي المفاجيء .. ويشهد الله أنها لم تقصر معي .. ولم تألوا جهداً في دعمي والوقوف بجواري .
لقد كنت أتمني أكمل المشوار معها .. ولكني سقطت في وسط الطريق ولم أتحمل مواصلة السير .

سامحوني جميعاً .. وسيكون هناك فيديو تفصيلي .. أتحدث فيه عما هو متاح إحتراماً لبلدي ولقناة الشمس التي أصون عهدي معها .. وبارك الله فيكم .. وجمعنا وإياكم في الحج في مثل هذه الأيام من العام القادم .

وسأظل أثق في بلدي وأدعم مسيرتها .. وأساندها وأحتج وأتحدث بداخلها مهما كانت العواقب والموانع والأزمات .. فمصر ملك لنا جميعاً .. وستظل بيتنا الكبير الذي لا يمكن أن نستغني عنه حتي نلقي الله .. وحقكم علي جميعا .. وسيظل عبدالناصر زيدان نمبر 1 كورة بلدنا وصوت الغلابه والمظاليم حتي يدخل القبر .

يأتي ذلك من خلال تغطية زيدان لاحداث دوريات المظاليم بالكامل منذ أكثر من 20 عام ببرنامجه الشهير كورة بلدنا وأيضاً من خلال ما قام به سنوات عديدة بالاعلام بالوسط الرياضي .

الإعلامي عبد الناصر زيدان يعلن اعتزاله للعمل التليفزيوني .

 1,385 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: