البديوى : تجديد الثقة فى الوكيل قرار تاريخى لمسيرة من العطاء والنجاح

البديوى : تجديد الثقة فى الوكيل قرار تاريخى لمسيرة من العطاء والنجاح

البديوى : تجديد الثقة فى الوكيل قرار تاريخى لمسيرة من العطاء والنجاح

كتب ابوالعلا محمد

هنا المهندس البديوى السيد محمد علي عضو الغرفة التجارية بمحافظة الاسكندرية أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمناسبة تجديد الثقة له لرئاسة غرف البحر الأبيض للتجارة والصناعة الاسكامى .

وأكد عضو الغرفة التجارية؛ أن تجديد الثقة للأستاذ أحمد الوكيل لرئاسة غرف البحر الأبيض للتجارة والصناعة بإجماع كافة الغرف ببرشلونة يعد قرار هام وهو ما يدل على حجم العطاء المستمر الذي يقوم به الوكيل على مدار قيادة للغرفة التجارية الصناعية وتحقيق طفرة حقيقية في كافة المشروعات والصناعات وتحقيق الازدهار والتقدم .

وأضاف البديوى ؛ أن جميع أعضاء ومحبي الغرفة التجارية على قلب رجل واحد فى دعم قائمة استمرار العطاء فى الانتخابات المقبلة واستكمال لذخيرة العمل والكفاح لخدمة الوطن والشعب المصري العظيم .

والجدير بالذكر كان قد قررت الغرف الاعضاء باتحاد غرف البحر الأبيض للتجارة والصناعة “الاسكامى” اعادة انتخاب احمد الوكيل رئيس غرفة الاسكندرية لرئاسة الاتحاد حتى نهاية 2024، وذلك بإجماع كافة الغرف اثناء اجتماعاتها ببرشلونة بإسبانيا أمس.
ويجمع الاتحاد أكثر من 300 غرفة من 23 دولة مطلة على البحر الأبيض والبحر الأسود، ويمثلون أكثر من 100 مليون شركة.

واشار الوكيل الى ان اتحاد غرف البحر البيض لديه حاليا 27 مشروع اقليمى قطاعى لدعم التعاون بين الشركات من شطرى البحر الابيض ممولين بمنح من الاتحاد الاوروبى باكثر من 120 مليون يورو فى قطاعات الصناعة ودعم رواد الاعمال والطاقة المتجددة والزراعة والبيئة والسياحة المستدامة، الى جانب قيامة بتيسير حصول الشركات على القروض الميسرة وضمانات مخاطر الاستثمار وتمويل التجارة المتاحة من مختلف البنوك والصناديق الانمائية .

 2,279 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: