أخبار عاجلة

الزمالك .. مستشفي الفارس مابين العوده وراحه قبل مواجهه الكأس

الزمالك .. مستشفي الفارس مابين العوده وراحه قبل مواجهه الكأس

كتبت بسمة البدري

خاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بشكل طبيعي.

وقد غاب قائد الفارس الأبيض “شيكابالا” عن مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة.

وقد تأكد الجهاز الطبي للزمالك من جاهزية ليشارك في مران اليوم بصورة طبيعية استعدادا للقاء فاركو المقبل في بطولة كأس مصر.

أما عن حاتم سكر فتعاقي من الاصابه

تماثل “سكر” الظهير الأيسر للفريق بالشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وأبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

ويواصل حاتم سكر في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب النادي ،بعد التأكد من جاهزيته، وشارك اللاعب في التدريبات الفنية والبدنية بشكل طبيعي.

بينما مصطفى شلبي راحة من التدريبات

وقد حصل مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وذلك منح الجهاز الفني اللاعب راحة من التدريبات الجماعية اليوم بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه على أن ينتظم في التدريبات بداية من الغد بشكل طبيعي.

كما جاء روقا بتعاقي من الإصابة

شارك محمد أشرف “روقا” لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر.

بينما عانى”روقا” من الإصابة بكدمة في كاحل القدم، أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام.

كما خاض اللاعب التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية بصورة طبيعية في مران اليوم السبت ، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة.

ويذكر آن يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الملاقاه مباراة فاركو في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

الزمالك .. مستشفي الفارس مابين العوده وراحه قبل مواجهه الكأس

 531 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة متابعه: هبه حاتم يتوجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: