أخبار عاجلة

الشباب سلاح بيريز الفتاك فى تكوين جثمان الريال

الشباب سلاح بيريز الفتاك فى تكوين جثمان الريال

الشباب سلاح بيريز الفتاك فى تكوين جثمان الريال

متابعة/مصطفي خلف

عملية تشبيب الفريق تسير بشكل رائع جدا ، وأثناء هذه المرحلة الفريق لا يسقط ولم يعد بخطوات للخلف فكمثال :

عملية تسليم المشعل في خط الدفاع إنتقل ميليتاو للمستوى الأعلى ليقود خط الدفاع ويكون فيه القائد والمنقذ ، ويمكن بلا خوف الإعتماد عليه في لقاءات مهمة والفوز به في النهائيات .

وصول ألابا المخضرم قاد العملية الإنتقالية وساهم فيها بشكل رائع جدا وكان مساهما كبيرا في لقب الرابعة عشر ولقب الليغا وهذا بعد ذهاب أحد أعظم المدافعين على مر التاريخ وهو سيرجيو راموس .

وصول فران غارسيا من الإعارة ومشاركته لدقائق مع أسطورة أخرى في منصبه وهو مارسيلو مع التشبع الفني والتكتيكي الكبير الذي عاد به إبن الكاستيا من فاليكانو سيجعلان اللاعب مصدر إلهام وأحد أهم اللاعبين في الفريق إن واصل في العمل والتطور الذي يظهره الآن .

خروج كاسيميرو لم يكن شيئا مخيفا أبدا ، فكامافينجا وتشواميني جعلا من خط الوسط أكثر سرعة وحدة ، صحيح أن هناك بعض الإخلالات التكيتيكة في بعض اللقاءات لكنه راجع لأخطاء جماعية وليست فردية ، فالجودة الكبيرة التي يمتلكها تشواميني وكامافينجا لا تجعلهم أقل قيمة من الذاهبين ، وفي مدريد الرهان أصبح أكبر على إيدوارد الذي أصبح أساسي في منصبين هما الظهير أو المحور .

وصول بيلينغهام ، إضافةإلى المستوى الرائع الذي يقدمه فالفيردي دون الغفل عن قيمة كروس ومودريتش الفنية والتي ستخدم دون شك الفريق في الكثير من اللقاءات المهمة ، سيعطيان حلول متنوعة في الفريق ، والحديث عن وجود فريقين بدا بالفعل خاصة في خط الوسط .

في خط الهجوم سنتحدث عن فينيسيوس ورورديغو المخضرمان واصحاب التجربة الكبيرة وهما مراهقين ، اللاعبين الصغيران أصبحا مرجع لكل الشباب وقصة نجاحهما في ريال مدريد التي بدأت منذ قرابة الخمس سنوات اصبحت بالفعل ملهمة ، إضافة لوصول ابراهيم دياز ستكون الحلول متاحة في وجود خوسيليو المخضرم جدا محليا ، في إنتظار وصول المهاجم الرئيسي .

عملية الإنتقال من جيل في ريال مدريد كانت شيء رائع جدا ومدروس ومن دون المساس بالقيمة الفنية للفريق ، فقط ما يحتاجه الريال حاليا هو مدرب بناء ويبني الفريق بشكل أكثر سلاسة ويعتمد أكثر على لاعبي المدرسة كإيكر برافو وآريباس ونيكو باز .

المرحلة الإنتقالية تمت دون اي إخلالات ، فبلغة السياسيين إستطاع الريال الإنتقال من مرحلة لمرحلة دون الدخول في حرب نتائج .

الشباب سلاح بيريز الفتاك فى تكوين جثمان الريال

 1,102 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: