عبد الشافي “أسطورة” ميت عقبة وقائدها

عبد الشافي “أسطورة” ميت عقبة وقائدها

 

عبد الشافي "أسطورة" ميت عقبة وقائدها

 

كتب / محمد الزناتى 

كبير قومي وإن جارَ الزمان زعيمُ قاداتِكُم وإن كَثِروا ، نعم هو ليس بجندي مجهول بل هو قائد مغوار عظيم يقود حتي عامه ال 38 بالملاعب المصرية بإجتهاد يحسد عليه ، لم نراه في يوم من الأيام يشتكي ، لم نسمع عنه أي شيء يحسب عليه ، لم نري منه إلا كل جميل وكل التزام.

 

إن تحدثت عن الناحية الرياضية أو الفنية لشخصه فستراه أجمل ما في نادي الزمالك من التزام إلي تغطية مساحات إلي تحركات ناهيك عن تمريراته الرائعة و المجهود البدني حتي في عمر ال 38 لمركز يحتاج ما تحت 25 عام من أجل تفعيل كل ما تحدثت عنه .

 

وإن اردت ان أسرد لك نواحيه الأخلاقية والإنسانية فحدث ولا حرج هو لاعب ذو اخلاق عليا واحترام داخل وخارج الملعب و كونه لاعب خير من الدرجة الأولي ولعدم افتعاله لأي مشكلات طوال مدته وتواجده داخل جدران نادي الزمالك .

 

بالإضافة إلي خدمته الي منتخب مصر و تلبيه النداء وقت الاحتياج و إثباته لنفسه و بذل كل الجهودات علي أكمل وأفضل نحو ممكن .

 

محمد عبد الشافي هو الأثر الطيب و المحترم وطيب الذكر دائماً مهما كان في الماضي أو الحاضر الذي نعيشه أو ما سيتطرق إليه المستقبل سواء استمر قليلاً أو أصبح هذا آخر مواسمه في عالم المستديرة.

 

فيا بخت من كان حظه في لاعبين أمثال محمد عبد الشافي في كمالهم الرياضي العظيم من شخصية و كادر قيادي إلي لاعب مجتهد رفيع المستوي حتي في تقدم عمره إلي احترامه و أدبه و بعده عن أي شيء يعكر صفو مكانته أو بيته وهو نادي الزمالك.

 

 

 

عبد الشافي “أسطورة” ميت عقبة وقائدها

 1,712 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز. 

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز.   كتب مصطفى سلام  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: