بعثة الأهلي تصل المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بعثة الأهلي تصل المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتبت: آيه حجاج

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويترأس بعثة المارد الأحمر إلى القلعة البيضاء الكابتن حسام غالي، ورافقه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع البعثة التي غادرت عصر اليوم من القاهرة إلى المغرب.

وكان خاص الفارس الأحمر مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم على أرضية ملعب مختار التتش في الجزيرة، وعقد كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية قبل إنطلاق المران، ليؤكد على كافة الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى لاعبي الفريق فقرة احماء قبل تنفذ الجانب الخططي في المران.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره الوداد المغربي يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، في إطار مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ملعب ستاد مركب محمد الخامس المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

جدير بالذكر أن كان حقق الأحمر فوز هامًا بهدفين مقابل هدف على الوداد المغربي، في مباراة الذهاب الماضية التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي.

بعثة الأهلي تصل المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 1,751 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

بهدف النيران الصديقة.. بيراميدز يؤكد إنفراده بصدارة الدوري بالفوز على إنبي 

بهدف النيران الصديقة.. بيراميدز يؤكد إنفراده بصدارة الدوري بالفوز على إنبي        كتبت: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: