أخبار عاجلة

“بعد التأهل لأمم إفريقيا”.. فيتوريا يحسم الجدل حول مستقبله مع منتخب مصر

“بعد التأهل لأمم إفريقيا”.. فيتوريا يحسم الجدل حول مستقبله مع منتخب مصر

 

كتبت: آيه حجاج

 

حسم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأول، الجدل حول مستقبله مع منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 

وتحدث فيتوريا من خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة وقال: “الفوز رائع وافتقدنا بعض اللاعبين بسبب كثرة الإصابات والاجهاد الذي حل عليهم”.

 

وتابع: “مباراة غينيا كانت قوية بالفعل كما توقعت أنه ستكون، حيث أنها مباراة أمام منتخب يضم عدد محترفين كبير بداخله”.

 

و أضاف: “بالتأكيد يوجد لدينا بعض الأخطاء من بداية المباراة، ولكن عملت على إصلاحها وتمت معالجتها سريعًا، و تأهلنا لأمم إفريقيا و التربع على قمة ترتيب المجموعة هو الأمر الأهم”.

 

و أردف: “تريزيجيه قدم أداء رائع ومباراة رائعه، و راضٍ تمامًا عن جميع اللاعبين في ظل الظروف التي احيطت بالمباراة”.

 

واستكمل: “سعيد بالفوز في المباراة رغم قوتها، وسعيد بالفوز في جميع مباراتي مع منتخب مصر حتى الآن، ومتفائل بمستوى اللاعبين الجدد وصغار السن”.

 

وواصل رد على سؤال أنها يتلقى عروض أم لا قال: “بالتأكيد تلقيت عروض كثيرة ولكني أفضل الاستمرار مع منتخب مصر وسعيد بوجودي في المنتخب”.

 

وأتم بالرد على سؤال من يخرج من قائمة مباراة السوداء قال: “سوف ادرس واراجع البيانات بشكل جيد، وارى من الذين سيكون متاح ومن لأ، وبعدها سوف احدد من يبقى لمواجهة السودان ومن يخرج”.

 

وكان نجح منتخب مصر الأول من تحقيق بطاقة التأهل لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، عقب الفوز على منتخب غينيا بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الخامسة للتصفيات النهائية للبطولة القارية.

 

وشهدت المباراة توقيع محمود حسن تريزيجيه على الهدف الأول من اسيست القائد محمد صلاح، والهدف الثاني بتوقيع مصطفى محمد من اسيست صاحب الهدف الأول، فيما جاء الهدف الوحيد لمنتخب غينيا عن طريق اللاعب سيرهو جيراسي.

 1,211 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

عبد الرحمن مجدي يقود الإسماعيلي إلى الفوز على الداخلية بهدف نظيف

عبد الرحمن مجدي يقود الإسماعيلي إلى الفوز على الداخلية بهدف نظيف كتبت ندى نزيه فاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: