أخبار عاجلة

خلصت الحكاية”.. شوبير يكشف موعد رحيل “مايسترو” وسط الأهلي عن الفريق

كتبت: آيه حجاج

أعلن أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومقدم برنامج ملعب أون عبر قناة أون تايم سبورتس، عن موافقه الأهلي على رحيل حمدي فتحي، وكشف عن موعد رحيل اللاعب.

وكان تقدم نادي الوكرة القطري بعرض رسمي لضم حمدي فتحي خلال الميركاتو الصيفي الحالى، مقابل 2.5 مليون دولار قبل نهايث دوري أبطال إفريقيا، ورفض الأهلي العرض.

ثم تقدم مرة أخرى النادي القطري بعرض آخر للحصول على خدمات مايسترو وسط الأهلي، مقابل 3.5 مليون دولار ووافق الأهلي على ضم اللاعب.

وتحدث شوبير عبر قناة أون تايم في برنامج ملعب أون وقال: “الأهلي أنهى الاتفاق مع نادي الوكرة القطري على جميع التفاصيل بشأن إنتقال حمدي فتحي للفريق القطري”.

وتابع: “ووافق الأهلي على إنتقال لاعب الوسط لنادي الوكرة القطري مقابل 3.5 مليون دولار، بجانب بعض الامتيازات للأهلي من أجل إعادة نسبة البيع إلى نادي إنبي”.

وأتم: “من المقرر أن يتواجد حمدي فتحي في الدوحة يوم الأحد المقبل، لتوقيع الكشف الطبي الخاص بنادي الوكرة القطري”.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويفتح ملعب ستاد الكلية الحربية ابوابة ليحتضن المباراة بين الفريقين، وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يذكر أن يحتل الفارس الأحمر وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة خلف بيراميدز برصيد 64 نقطة، ويتذيل حرس الحدود جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.

 2,061 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل كتب: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: