أخبار عاجلة

رسميًا.. وزارة الشباب والرياضة تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الإسماعيلي

كتبت: آيه حجاج

كشف نادي الإسماعيلي عن عدة قرارات صادرة من مديرية الشباب والرياضة في محافظة الإسماعيلية، لصالح النادي وجاءت بتعيين لجنة ثلاثية لإدارة أمور النادي.

أوضح الدراويش أن اللجنة الثلاثية المعينه من وزارة الشباب والرياضة تضم كلا من المدير التنفيذي والمدير المالي، بجانب مدير للنشاط الرياضي بالنادي.

كما أن كشف البيان الصادر من مديرية وزارة الشباب والرياضة، أن اللجنة تتولى أمور النادي الهامة والعاجلة وتيسيرها، وذلك بجانب توجيه الدعوة من أجل انعقاد جمعية عمومية في مطلع شهر يوليو 2023، بإشراف الجهه الإدارية المختصة واللجنة الأولمبية المصرية.

وكلفت مديرية الشباب والرياضة بكل ذلك من أجل ضمان استقرار النادي في المرحلة المقبلة، وحرصهم على تحقيق الشفافية والأمانة.

وجاء بيان نادي الإسماعيلي وفق لحسابه الرسمي كالتالي:-.

نفاذاً للقانون ولائحة النظام الأساسي للنادي وفي أعقاب صدور حكم من محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية ببطلان تعيين اللجنة المؤقتة.

أصدرت مديرية الشباب و الرياضة بمحافظة الإسماعيلية قراراً بتعيين لجنة ثلاثية تض (المدير التنفيذي للنادي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي) على أن تتولى اللجنة تسيير أمور النادي الهامة والعاجلة، وتوجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية بداية شهر يوليو 2023، تحت أشراف الجهة الإدارية المختصة واللجنة الأولمبية المصرية.

وعليه يؤكد أعضاء اللجنة الثلاثية حرصهم الشديد في تسيير كافة أمور النادي الهامة والعاجلة خلال الفترة المقبلة لحين تسليم المهمة لمجلس إدارة منتخب من الجمعية العمومية للنادي يقود سفينة الدراويش لولاية جديدة.

كما يؤكد أعضاء اللجنة أنهم ماضيين بكل عزم وإخلاص على إنجاز مهمتهم الموكلة إليهم للحفاظ على استقرار النادي خلال تلك المرحلة، وأنهم على مسافة واحدة من الجميع والتأكيد على حرصهم في تحقيق الشفافية والأمانة وهو حق أصيل لجماهير الإسماعيلي خلال المرحلة الحالية.

مناشدين جمهور النادي الإسماعيلي وأعضاء الجمعية العمومية بضرورة الوقوف خلف النادي في تلك المرحلة كونهم المالك الشرعي للنادي ودائما ما تكون جماهير الإسماعيلي الداعم والسند لناديهم حتى يمر بسلام خلال المرحلة القادمة. آيه حجاج

 798 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: