أخبار عاجلة

“سيمفونية رائعة”.. الأهلي يواصل مشوار الدوري بفوز ثمين على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة

"سيمفونية رائعة".. الأهلي يواصل مشوار الدوري بفوز ثمين على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة

“سيمفونية رائعة”.. الأهلي يواصل مشوار الدوري بفوز ثمين على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة

كتبت: آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كان يحتضن ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

استطاع أن يفتتح علي معلول ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التسجيل في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تسديدة من معلول نفذها بعدما وقف على تنفذ ركلة حرة مباشرة بباطن القدم سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول باللقاء، نجح أحمد عبدالقادر جناح الأهلي أن يضاعف النتيجة بالهدف الثاني بعدما أستلم الكرة من خارج منطقة الجزاء سددها بباطن الأرض على القائم الأيسر سكنت الشباك.

أهدر لاعبي الأهلي هدف محقق في الدقيقة 41 بعدما وصلت الكرة لمحمد شريف الذي انفرد بالمرمي وسددها بالقدم اليمني تصدى لها الحارس بثبات.

واهدر محمد شريف فرصة هدف محقق آخر بالدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد مرور أليو ديانج كرة بينيه لينفرد بها شريف تصدى لها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني، 93 نجح محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يضرب شباك البنك الأهلي بثلاثية نظيفة بعدما استخلص أحمد القندوسي كرة أرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها كهربا بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

وبهذا الفوز واصل النادي الأهلي مشواره نحو حصد لقب الدوري المصري الممتاز، وارتفع رصيد المارد الأحمر إلى 68 نقطة في صدارة الدوري، ويبقى البنك الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

“سيمفونية رائعة”.. الأهلي يواصل مشوار الدوري بفوز ثمين على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة

 2,545 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: