أخبار عاجلة

“في ليلة الأرقام التاريخية”.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على آيسلندا في تصفيات يورو 2024

“في ليلة الأرقام التاريخية”.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على آيسلندا في تصفيات يورو 2024

كتبت: آيه حجاج

قاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده للفوز على منتخب آيسلندا بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

وكان يستضيف ستاد آيسلندا الوطني المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

واستطاع الدولي البرتغالي رونالدو لاعب منتخب بلاده ولاعب فريق النصر السعودي حاليًا، أن يسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني باللقاء.

وجاء الهدف بعد كرة من خارج منطقة الجزاء على مرمي آيسلندا عادت إلى إيناسيو الذي مررها لرونالدو ليسددها سكنت الشباك، وتوقفت المباراة حتى ينظر الحكم للفار قبل أن يعود ويعلن هدف صحيح لرفاق رونالدو.

وشهدت المباراة طرد اللاعب ثور ويلومسون في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني باللقاء، حتى استكمل منتخب آيسلندا المباراة 10 لاعبين.

وقبل أن تنطلق المباراة كرمت موسوعه جينيس الدولي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، بسبب وصوله إلى المباراة رقم 200 على المستوى الدولي.

يذكر أن جاء الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال كانت عام 2003، ضد كازاخستان وحقق الأول الفوز بهدف نظيف.

وأصبح رونالدو عميد لاعبي العالم حاليًا، ليتخطى لاعب منتخب الكويت بدر المطوع صاحب الـ 196 مباراة، وذلك نتيجة لتمثيل كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال في 200 مناسبة دولية.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب البرتغال إلى 15 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، ويليه سلوفاكيا في الوصافة برصيد 10 نقاط، ويبقى منتخب آيسلندا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط فقط لا غير.

“في ليلة الأرقام التاريخية”.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على آيسلندا في تصفيات يورو 2024

 1,271 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة متابعه: هبه حاتم يتوجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: