أسود التيرانجا يلتهمون  منتخب السامبا بأربعة اهداف لهدفين في مباراة مثيرة

أسود التيرانجا يلتهمون  منتخب السامبا بأربعة اهداف لهدفين في مباراة مثيرة

كتب/احمد عطاالله

استطاع منتخب السنغال التغلب علي المنتخب البرازيلي بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم علي ملعب جوزيه ألفالادي في العاصمة البرتغالية لشبونة.
بدأت المباراة حماسية جدا بالعديد من الهجمات لكلا المنتخبين في الدقائق العشر الاولي.

وافتتح التهديف منتخب السامبا عن طريق لوكاس باكيتا بعد تمريرة عرضية من فينيسيوس جونيور استقبلها باكيتا برأسة لتسكن الشباك محرزا الهدف الاول للبرازيل في الدقيقة الحادية عشر.

ولكن سرعان ما استفاق لاعبوا المنتخب السنغالي ليحرزوا هدف التعادل بواسطة اللاعب حبيب ديالو بعدما ارتدت الكورة من دفاعات المنتخب البرازيلي علي مشارف منطقة ال18 ليستقبلها حبيب ديالو بالقدم اليسري لتسكن شباك اديرسون معلنة عن هدف التعادل لمنتخب السنغال في الدقيقة الثانية والعشرون من عمر الشوط الاول.

وحاول كلا المنتخبين التقدم في النتيجة عن طريق العديد من الهجمات ولكن دون جدوي لينهي حكم اللقاء احداث الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1.

ومع بداية احداث الشوط الثاني توالت الهجمات السنغالية لينجح المنتخب السنغالي في استغلال خطأ لاعبي وسط البرازيل لترتد الكرة لساديو ماني الذي أرسل عرضية  داخل منطقة جزاء البرازيل ليسددها ديالو مرة اخري ومن ثم تصطدم ب ماركينيوس كوريا ليحرز الهدف في مرماه وبهذا الهدف يتقدم المنتخب السنغالي بنتيجة 2/1 في الدقيقة 52.

وبعدها بثلاث دقائق فقط استطاع ساديو ماني زيادة الفارق في النتيجة لهدفين بعدما سجل هدف عالمي بطريقة ال R2 لتصبح النتيجة 3/1 لصالح المنتخب السنغالي.
وبعدها بثلاث دقائق ايضا استطاع ماركينيوس كوريا تصحيح خطئه واحراز الهدف الثاني لمنتخب البرازيل لتصبح النتيجة 3/2.

فيما حاول منتخب البرازيل تصحيح الاخطاء والعودة في مجريات اللقاء واحراز هدف التعادل ولكن بائت المحاولات بالفشل، ولم يكتفي اسود التيرانجا بهذة النتيجة حيث احتسبت ركلة جزاء في الدقيقة 97 من عمر المباراة استطاع ساديو ماني من خلالها احراز الهدف الرابع لمنتخب السنغال والثاني له.
لتنتهي المباراة بفوز عريض لمنتخب السنغال علي منتخب البرازيل بنتيجة 4/2 في مباراة شهدت الكثير من الاثارة والمتعة الكروية.

أسود التيرانجا يلتهمون  منتخب السامبا بأربعة اهداف لهدفين في مباراة مثيرة

 

 1,411 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم .

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم . كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: