أخبار عاجلة

مواجهات من العيار الثقيل فى الدوري المصري الممتاز مساء اليوم

 

كتب – امير نزيه

 

تستأنف مساء اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم، بمواجهتين من العيار الثقيل بين سيراميكا مع فاركو على استاد المقاولون العرب، وبيراميدز مع فيوتشر على استاد الدفاع الجوى.

 

موعد مباراة سيراميكا وفاركو

 

يتقابل فريق سيراميكا في السابعة مساء اليوم الجمعة، مع فريق فاركو على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث سقط سيراميكا أمام الأهلى بهدف نظيف في المباراة الأخيرة، بينما حقق فاركو الفوز على سموحة بهدف نظيف في الجولة الماضية.

 

يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفا.

 

في المقابل، يحتل فاركو المركز السابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 13 مواجهة وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

 

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر

 

يلتقي فريق بيراميدز في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، بفريق فيوتشر على استاد الدفاع الجوى، في مباراة نارية صعب التكهن بنتيجتها نظرا لتقارب المستوى بين الفريقين، حيث يدخل بيراميدز اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، بينما تعرض فيوتشر للإقصاء من كأس مصر على يد فريق إنبى في آخر مواجهة.

 

 يحتل بيراميدز وصافة ترتيب الدورى برصيد 58 نقطة جمعهم من 28 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 43 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

 

من ناحية أخري ، يحتل فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري برصيد 54 نقطة، وذلك بعدما خاض فيوتشر 28 مباراة، حيث فاز في 14 لقاء وتعادل في 12 مباراة وخسر مباراتين، وسجل لاعبو فيوتشر 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

 1,572 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز كتبت: عهود بصيلان أعلن جوارديولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: