القمة المرتقبة.. الأهلي يسعى لتكليل درع الدوري بموسم اللاهزيمة والزمالك يطمح في فك العقدة

كتبت/ إسراء عفيفي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في “القمة 126″، والتي ستجمعهما في الثامنة والنصف مساء غداً الخميس على “استاد القاهرة الدولي، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة القمة دائماً بمثابة بطولة خاصة لكلا الفريقين ولها مذاقها الخاص لدي الجماهير وتتميز بالندية والإثارة كعادة لقاءات القمة حول العالم.

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة مُحملاً بطموحات ومعنويات عالية خاصة بعدما حسم لقب الدوري الممتاز رسمياً، ليُتوج باللقب رقم 43 في تاريخه وذلك بعد غيابه عن القلعة الحمراء آخر موسمين.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز ليكلل تتويجه بدرع الدورى بإنهاء الموسم بلا هزيمة وتحطيم الرقم القياسي بحصد أكبر عدد من النقاط.

وقد نجح السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي، في حصد 5 ألقاب مع الفريق الأحمر هذا الموسم وهما :-

لقب السوبر المصرى “مرتين”، وكذلك التتويج بكلاً من : (الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا)، ويتطلع لتحقيق رقم قياسي جديد والتتويج بلقب السوبر الأفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ليحصد السداسية التاريخية.

خاض المارد الأحمر خلال هذا الموسم” 29 مباراة” بالدوري، ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة ومازال لديه 5 مواجهات أخرى، ويسعى خلالهم لإستكمال سلسلة اللاهزيمة.

وعلى الجانب الآخر يطمح فريق الزمالك في تحقيق الفوز وتصحيح المسار، فيما تعد هذه المباراة بطولة خاصة وتحدي للفريق الأبيض الذي يسعى لإفساد فرحة غريمه التقليدي وإيقاف قطار سلسلة اللاهزيمة للمارد الأحمر.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين فى الدور الأول بالدوري، وقد حقق فيها الأهلي الفوز بنتيجة (ثلاثة أهداف دون مقابل).

 459 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين        …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: