أخبار عاجلة

الاهلي باحثا عن دوري اللاهزيمة يلاقي الزمالك الذي يبحث عن رد اعتباره

كتب/احمد عطاالله

يترقب فريق الأهلي مباراة القمة التي تجمعه أمام نظيره الزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز غدا الخميس.

وعلى الرغم من أن مباراة القمة تأتي بعد حسم الأهلي للقب الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي، إلا أن هذا اللقاء بمثابة بطولة منفصلة لكلا الفريقين على عادة لقاءات القمة في كل العالم.
لذلك فإن الفريق الأحمر سيدخل اللقاء وعينه على نقاط اللقاء من أجل الاستمرار في سلسلة اللاهزيمة من أجل مواصلة مشواره نحو الدوري الذهبي.

أما الزمالك الذي يأمل في إفساد ذلك على غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي الأحمر، ليفسد تتويجه باللقب خاصة وأن لقاء القمة هو الأول للأهلي بعد حصده الدوري بشكل رسمي.

الزمالك بدافع الثأر يطمح بالانتصار على الأحمر
الأبيض الذي بدأ في الآونة الأخيرة، العودة إلى طريق الانتصارات، يرغب في الخروج من هذا الموسم الهزيل الذي يقدمه حاملاً معه الفوز في لقاء القمة وإنهاء سلسلة اللاهزيمة التي يسعى غريمه التقليدي لتحقيقها.

كما يدخل الفريق الأبيض مشحونًا بعوامل أخرى، خاصة في ظل الأزمات المعلقة بين الناديين على رأسها أزمة إيقاف محمود كهربا لاعب الأحمر والذي سبق وجعل النادي الأبيض ينسحب من المشاركة من بطولة كأس مصر للموسم الموسم.

ليس هذا فقط، بل ارتباط اسم الأهلي بالتعاقد مع إمام عاشور لاعب الأبيض الزمالك، أثار حالة من الشحن من جانب الزمالك قبل لقاء القمة المرتقب.

فهل يستطيع الأحمر مواصلة الزحف نحو دوري اللاهزيمة مستعينًا بالأرقام القياسية التي يحققها في موسمه المميز، أم داوفع الزمالك ستكون الأقوى من أجل تحقيق الانتصار؟.

 624 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: