أخبار عاجلة

النادي الأهلي يوقع غرامة مالية ضد محمد عبدالمنعم

 

النادي الأهلي يوقع غرامة مالية ضد محمد عبدالمنعم

كتب : أحمد حمدى

في عام 2003 أو 2004 ، تشاجر فان نيستلروي مع رونالدو ، وبعد ذلك قال نيستلروي لرونالدو: “اذهب وابكي  لوالدك” ، وكان يشير إلى كيروش مساعد فيرجسون في ذلك الوقت،

النادي الأهلي يوقع غرامة مالية ضد محمد عبدالمنعم

كان فيرجسون قلقًا للغاية واتخذ قرارًا بمغادرة نيستلروى في عام 2007 ،أعتقد أن حسام غالي كان في ذروه تألقه في توتنهام والجميع كان يتوقع أن ينتقل غالي إلى نادٍ أكبر ، لكن في لحظة عصبية مع مارتن يول ، انتهى الأمر بالنسبة لحسام في أوروبا لأن الأندية لا تجرؤ للمخاطرة مع لاعبين قد يتسببون في مشاكل في غرفة الملابس،

النادي الأهلي يوقع غرامة مالية ضد محمد عبدالمنعم

في عام 2023 ، اتخذ بيب جوارديولا قرارًا غريبًا ومفاجئًا بإعارة أفضل مدافع في العالم ، جواو كانسيلو ، إلى بايرن ميونيخ والآن يقترب اللاعب من الرحيل وجميع الأندية قلقة من مخاطر التعاقد مع اللاعب ليس لسبب فنى ولكن السبب أنه اعترض ببعض الكلمات.

النادي الأهلي يوقع غرامة مالية ضد محمد عبدالمنعم

 السر هنا هو أن الاتجاه السائد في عالم ما بعد كريستيانو وميسي أصبح فى إتجاه  “للمدرب اليد العليا” ، والاستنتاج الكبير هو أن الموهبة ليست كل شيء ، ولكن هناك العديد من عوامل النجاح ، بما في ذلك عقلية ونفسية اللاعب وطريقة تفكيره.

في الواقع محمد عبد المنعم لاعب النادى الأهلى أصبح يغضب بشدة وقام بعدة مواقف غير عادية واستفزازية للغاية ، وكذلك لقطات مع قائد الفريق،

نتفاجأ جميعاً بعبد المنعم عند أي هزيمة مفاجئة أو تعادل غير متوقع  للأهلي بتوتر مع الخصوم .

 في نهائي مباراة الوداد ، أمام رمضان صبحي لاعب بيراميدز ، و الشيبي ، ضد لاعبي الشرقية الدخان ، ضد لاعبي ريال مدريد ،

هذا غير سلوك عبد المنعم فى مباراة القمة والذى أدى إلى سيطرة حالة من الغضب الشديد على السويسري مارسيل كولر   إذ هدد المدير الفني للأهلي، اللاعب بالتجميد حال خروجه عن النص من جديد.

وتقدم محمد عبدالمنعم باعتذار إلى محمد هاني والجهاز الفني، وتعهد بعدم تكرار الأمر وهو ما تقبله الجهاز الفني للفريق بعد مباراة القمة.

ودخل محمد عبدالمنعم في مشادة كلامية مع محمد هاني خلال لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس الماضي، والذي انتهى بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

عليه أن يعلم أنه يسير في اتجاه سيئ وهو مسار سريع للغاية إلى الهبوط ، خاصة إذا كنت مكروهًا من قبل زملائك في الفريق، وقام شخص ما بتعمد الإيقاع بك ، وهناك العديد من الأمثلة على ذلك.

 

إذا كنت تريد الاختلاف مع كلامي فهذا حقك  لكن ما أكتبه هنا هو رأيي 

أحمد حمدى

 

النادي الأهلي يوقع غرامة مالية ضد محمد عبدالمنعم

 1,611 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

عبد الرحمن مجدي يقود الإسماعيلي إلى الفوز على الداخلية بهدف نظيف

عبد الرحمن مجدي يقود الإسماعيلي إلى الفوز على الداخلية بهدف نظيف كتبت ندى نزيه فاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: