أخبار عاجلة

بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن موقف ديانج ومروان عطية من المشاركة ضد الزمالك

بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن موقف ديانج ومروان عطية من المشاركة ضد الزمالك

كتبت: آيه حجاج

يسيطر حالة من الحزن على جماهير الأهلي بشأن خط وسط الأحمر ضد الزمالك، في مباراة القمة 126 مساء اليوم الخميس 13 يوليو الجاري بالدوري المصري الممتاز.

وزف الإعلامي إبراهيم المنيسي خبر سار لجماهير الأهلي بشأن مشاركة أليو ديانج ومروان عطية في المباراة أمام الزمالك من عدمها، الأول بعد غيابه بسبب الإيقاف من الفيفا والأخير بسبب وفاة والده.

وكشف المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي عن موقف ديانج، وابشر أنه سوف يشارك بشكل رسمي أمام الزمالك بعد وصول خطاب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى إتحاد الكرة الذي طمئن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بشأن ذلك، لذلك يشارك اللاعب بشكل رسمي.

كما أوضح أن مروان عطية أبلغ النادي الأهلي أن سوف ينتهي من مراسم تشييع جنازة والده الذي توفى صباح اليوم، ويعود للمشاركة مع الفريق ضد الزمالك، واعطى كولر الحريه للاعب من ناحية إذا ظهر تمسكه ويستطيع اللعب يخوض اللقاء غير ذلك لا.

وكان غادر مروان عطية معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الخميس، إلى البحيرة بعد تلقيه خبر وفاة والدة قبل ساعات قليلة على المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء نظيره وغريمه التقليدي الزمالك مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يذكر أن كان حسم المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، عقب هزيمة بيراميدز بهدفين مقابل هدف أمام سيراميكا كليوباترا.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، ويحتل المركز المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن موقف ديانج ومروان عطية من المشاركة ضد الزمالك

 724 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: