أخبار عاجلة

بفرمان من كولر.. ثلاثي الاهلي يعود من جديد

بفرمان من كولر.. ثلاثي الاهلي يعود من جديد

 

كتبت: آيه حجاج

 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عودة ثلاثي الفريق المعار بعد نهاية هذا الموسم، إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذلك بناءً على تلبية مسئولو الأهلي لطلبات كولر المدير الفني للفريق، من أجل الحصول على صفقات مميزة وقوية لاستمرار الفريق في المنافسة بهدف حصد جميع الألقاب.

 

ويرغب كولر في عودة كريم نيدفيد المعار إلى فيوتشر، بجانب عودة صلاح محسن مهاجم الفريق المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، عقب نهاية الإعارة بنهاية الموسم.

 

كما استقر الأهلي على الحصول على خدمات ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا محمد شكري، بناء على البند في عقده الذي ينص على استعادة خدماته مقابل 7 ملايين جنيه.

 

وكان نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ستاد المقاولون العرب.

 

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز منفرد برصيد 81 نقطة، عقب حسمه لقب الدوري العام عند رصيد 75 نقطة بعد هزيمة بيراميدز بهدفين مقابل هدف أمام سيراميكا كليوباترا.

 1,375 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

الأهلي يواصل الزحف نحو المربع الذهبي ويفوز على الاتحاد برباعية في الدوري

الأهلي يواصل الزحف نحو المربع الذهبي ويفوز على الاتحاد برباعية في الدوري       …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: