أخبار عاجلة

أمي فوق كل هذا الحب لكِ ثمه حباً كبيرا لا تعرفينه 

أمي فوق كل هذا الحب لكِ ثمه حباً كبيرا لا تعرفينه 

بقلم: بـــــــسنت صـلاح عبــاس 

أمي فوق كل هذا الحب لكِ ثمه حباً كبيرا لا تعرفينه 

أمي هناك لوعه بقلبي لو تعلمين ، أن فوق كل هذا الحب لكِ ثمه حباً كبيراً لا تعرفينه و لا يسعني أن احكيه لأن معناه في سره و عذوبته في عفويته، و لوعته في أني كما احبكِ أعرباً و عياناً ، و تبرزاً و خفيه .

أحبكِ في لحظات بحثي الطويل لأنتقي لكِ أجمل الأشياء و أشبهها لذوقك ، أحبكِ في مرورك على خاطري ذروه إنشغالي، فتُحييكي بسمتي ، و أشكر رزق الله فيكِ ، أحبك في كياني نسخه ً افضل من نفسي لأجل أن اليق بكِ ، أحبكِ في يقيني لنفسي و بالأمجاد التي يسعني نوالها فقط لأنكِ معي ، أحبكِ في أستحضاري لطيفك حين تُلاقيني صوره أو لحن أو أي تفصيلٍ جميل ، أحبك حين أتوقع شيئا منكِ و يصيب، و كأنك تقرئينني و كأنكِ دون قصد تتقين خيبه ظني .

أحبك كثيراً في انفرادي و في خيالي و لربما تشعرين ، و لكنني وددت دائما لو أشهدُكِ .

هناك لوعه بقلبي لو تعلمين ،تُناهض شغفي في حضورك و لهفي الي لقائكِ ، لوعه حبي المستفيض في غيابك ، الحب الذي لا تحكيه أكلام و لا تحاكيه أفنان ، و يبقي يتيماً في فؤادي ، يعُوزه أن يكلفه البوح المؤنِس ، يعُوزني أن تكتمل به في عينيك صوره الحب الجميل.

أمي فوق كل هذا الحب لكِ ثمه حباً كبيرا لا تعرفينه 

 723 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

قَصِيدَةُ إِرْجَعَ يَازِمَانَ

قَصِيدَةُ إِرْجَعَ يَازِمَانَ لِلشَّاعِرِ مُحَمَّدْيُوسُفَ مَنْدُور قَصِيدَةُ إِرْجَعَ يَازِمَانَ الْبُيُوتُ كَانَتْ مَبْنِيَّةً بِالطُّوبِ النِّيِّ …وَلِاسَرَامِيكَ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: