أخبار عاجلة

حسام حسن بالازرق وخالد عبد الفتاح بالاحمر.. الأهلي وسموحه يتفقان

گتبت: عليا عطيه

استقر مسئولو ناديي الأهلى وسموحة بعد الاتفاق بشأن لاعبى الفريقين المعارين حسام حسن وخالد عبد الفتاح وتفعيل بند الشراء.

حيثُ قرر مسئولو الاهلى اتمام بيع حسام حسن للفريق الأزرق مقابل 7 ملايين جنيه، فى الوقت الذى وافق فيه مسئولو سموحة على اتمام بيع خالد عبد الفتاح الى الاهلى مقابل 10 ملايين جنيه.

واتفق المسئولون فى الناديين على عمل مقاصة بمقتضاها بأن يدفع النادى الاهلى الى سموحة مبلغ 3 ملايين جنيه الفارق بين الصفقتين.

_مارسيل كولر يرفض بقائهم ولا يحتاج إليهم:-

أكد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى عدم حاجته على الاطلاق لالثلاثى أيمن أشرف بعد ان كانت هناك انباء تشير الى ضرورة منحه فرصة فى المباريات المتبقية فى الدورى لكنه حسم امره، ونفس الامر بالنسبة لبرونو سافيو حيث كشف كولر لأول مرة عن تمارض اللاعب لاكثر من مرة وفق تقرير سرى حال تأخر مستحقاته، فضلا عن عدم اكتراثه بتعليمات المدير الفنى وهبوط مستواه بشكل ملحوظ، وحسام حسن فى الموسم الجديد، وذلك بعد الجلسة التى جمعته مع الكابتن محمود الخطيب بحضور بعض الشخصيات من لجنة التخطيط لحسم ملف المعارين والصفقات والاستغناءات الجديدة.

_سموحه تعمل على تدعيم الفريق:-

http://حسام حسن بالازرق وخالد عبد الفتاح بالاحمر.. الأهلي وسموحه يتفقان

واجرى فريق سموحه العديد من التدعيمات في الميركاتو الشتوي الأخير، ولن تشارك هذه الصفقات التي تعاقدت معاها في آخر 5 مباريات، منها لإصابة حسام حسن، بالإضافة إلى وجود الثنائي محمد مغربي وميسي، مع المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى إيقاف لاعب آخر.

وصرح محمد فرج عامر، في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس. 2″، لبرنامج “جمهور التالتة” قائلًا: “نعمل على تخطيط تدعيم وتشكيل فريق قوي للموسم المقبل، ولدينا خطة واضحة في التدعيمات، ولم نتحدث حاليًا في ضم أي لاعب جديد من الأهلي في الموسم المقبل”.

 826 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز كتبت: عهود بصيلان أعلن جوارديولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: