أخبار عاجلة

رسميا حمدي فتحي الي الوكرة القطري..

رسميا حمدي فتحي الي الوكرة القطري..

كتب/احمد عطاالله

أعلن نادي الوكرة القطري، بشكل رسمي، وصوله لاتفاق، مع نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع حمدي فتحي نجم وسط الفريق الأحمر، ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويقدم حمدي فتحي، مستويات مميزة مع الأهلي، طيلة الفترة الماضية، والتي جعلته أحد العناصر الأساسية في الفريق الأحمر.

وفي بيان رسمي أصدره النادي القطري، أكد الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة أن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري إلى صفوف الموج الأزرق اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من نادي الوكرة ومرورًا بالنادي الأهلي ووصولًا إلى اللاعب.

 

وتابع في تصريحاته: خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا.

وأستكمل: سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام.

واردف: صفقة انضمام حمدي فتحي ستكون هي الأخيرة في قائمة المحترفين بنادي الوكرة وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيًا حتى يتم التركيز بعد ذلك على تحضيرات الموسم الجديد سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية.

 1,298 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوميز بعد الفوز علي البنك الاهلي

تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوميز بعد الفوز علي البنك الاهلي متابعة: هبة حاتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: