زعيم الثغر يصطدم بالموج الأزرق في ديربي سكندري

زعيم الثغر يصطدم بالموج الأزرق في ديربي سكندري ،، تعرف علي تاريخ وإحصائيات الفريقين 

 

زعيم الثغر يصطدم بالموج الأزرق في ديربي سكندري ،، تعرف علي تاريخ وإحصائيات الفريقين 

الإسكندرية / محمد الزناتى 

 

يلتقي اليوم في تمام الرابعة عصراً وبالتحديد علي ملعب إستاد الإسكندرية الدولي فريقي نادي سموحة الذي يستضيف شقيقه نادي الاتحاد السكندري في قمة سكندرية ضمن فاعليات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز أو بمسماه الجديد ” دوري نايل ” .

 

 

يتشابه الفريقين في عدة نقاط أهمها مجموع النقاط فكل فريق لديه ثمان نقاط في جعبته جمعها من 5 لقاءات ، ايضآ الفريقين حققوا الفوز في مبارتين و تعادلان في لقائين و هُزما في لقاء وحيد .

 

هذا وقد تفوقت القلعة الخضراء علي كلا من سيراميكا كليوباترا بالجولة الأولي قبل أن يسقط بثلاثية بالإسماعيلية ثم عاد وتعادل إيجابيآ مع الجونة بنتيجة هدفين لمثلهما قبل ان يتعادل ايضآ خارج الديار أمام فريق بلدية المحلة بنفس النتيجة ثم في اخر مواجهة تفوق نادي الاتحاد علي نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة. 

 

بينما تعادل الموج الأزرق نادي سموحة في أول لقاء له أمام الجونة بهدف مقابل هدف وتفوق الفريق السكندري أمام فريق بلدية المحلة خارج الديار بهدفين نظيفين قبل أن يستدرج ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف بالإسكندرية ثم السقوط المدوي لفريق سموحة بخماسية أمام نادي الزمالك مقابل هدف قبل أن يتعادل إيجابيآ بهدف مقابل هدف أمام زد بالقاهرة.

 

ومن خلال تاريخ لقاءات الفريقين سنجد أن الفريقين تواجهان في 24 مواجهة من قبل حيث تفوق نادي الاتحاد السكندري في 8 لقاءات بينما حالف الفوز نادي سموحة في 6 لقاءات بينما احتكما الفريقين إلي التعادل في 10 لقاءات.

 

 

وعن أكبر نتائج الفريقين ، تفوق نادي سموحة علي نادي الاتحاد السكندري في موسم 2021-2022 بنتيجة 5-2 بالدور الثاني ، وأكبر نتائج نادي الاتحاد السكندري علي نادي سموحة هو تفوق زعيم الثغر بثلاثة أهداف مقابل هدف بموسم 2022-2023.

 

أما عن مواجهات ثنائي مدربي الفريقين الكابتن أحمد سامي والكابتن طارق العشري ، فقط تواجها في ثمان لقاءات تفوق بها العشري في 5 لقاءات بينما تفوق أحمد سامي في مباراة وحيدة و كان التعادل قائم بين الثنائي في مبارتين.

 

وقد واجه الكابتن أحمد سامي فريق نادي الاتحاد السكندري في 10 مباريات حيث فاز في 4 وهزم في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات.

 

بينما التقي الكابتن طارق العشري بفريق سموحة في 19 مباراة تفوق في 5 لقاءات وهزم في مثلهما و تعادل في 9 لقاءات.

 

وعن هدافوا الفريقين فقد سجل رزاق سيسيه لاعب نادي الاتحاد السكندري 5 اهداف في شباك نادي سموحة مقابل اللاعب حسام حسن لاعب سموحة الذي سجل 4 أهداف في شباك زعيم الثغر.

 

 

زعيم الثغر يصطدم بالموج الأزرق في ديربي سكندري ،، تعرف علي تاريخ وإحصائيات الفريقين

 911 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

بثلاثية زد يتفوق علي البلدية خلال دوري نايل

بثلاثية زد يتفوق علي البلدية خلال دوري نايل             كتب/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: