أخبار عاجلة

سيد معوض لكولر.. لا بد أن يخرج الأهلي من كأس مصر

كتبت: عليا عطيه

طالب الكابتن سيد معوض لاعب الأهلي السابق، من السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بأن يضحي بكأس مصر من أجل الاستعداد للموسم المقبل، وراحة اللاعبين.

 

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المذاع على قناة “etc”: “كنت متواجدا في الجهاز الفني للنادي الأهلي موسم 2017-2018 مع الكابتن حسام البدري

ورفض الأخير إراحة اللاعبين من أجل البحث عن الأرقام القياسية في ختام منافسات بطولة الدوري المصري”.

 

وتابع: “الأهلي تضرر بعد ذلك، بعدما تعرض لاعبون للإصابة مثل وليد أزارو، وكان وقتها العنصر الأهم في الفريق، كذلك تعرض 3 أو 4 لاعبين للإصابة وقتها وخرج الفريق من الكأس أمام الأسيوطي وخاض مباراتين في دوري الأبطال لم يخرج سوى بنقطة واحدة”.

 

أضاف: “مارسيل كولر المدير الفني الحالي للأهلي كان عليه التضحية حتى لو بالخروج من كأس مصر، من أجل الاستعداد للموسم المقبل الذي سيكون فيه استعداد قوي لبطولات كثيرة، الأهم حاليًا إراحة اللاعبين وعمل معسكر جيد لتجهيز اللاعبين”.

 

وواصل: “إكمال الموسم بالعناصر الحالية لن يحقق أي استفادة للفريق في الموسم القادم، بل سيضر الأهلي كثيرًا، وحتى لو خرج من كأس مصر فإنه سيحافظ على الموسم المقبل، وأنسب وقت للراحة بالنسبة للاعبين هو الوقت الحالي، كما سبق وحدث في نهاية الموسم الماضي”.

 

واختتم: “جوارديولا ظل 4 سنوات من أجل انتقاء أبرز العناصر المناسبة حتى وصل لاكتساح الألقاب، كل مدرب يبحث عن أنسب اللاعبين، وبالنسبة لعروض أوسوريو فهي من منتخبات عادية جدا”.

سيد معوض لكولر.. لا بد أن يخرج الأهلي من كأس مصر

_الأهلي يواجه حرس الحدود في الدوري المصري:-

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعداداً لمواجهة حرس الحدود.

 

ويستعد بطل الدوري المصري لمواجهة نظيره فريق حرس الحدود في المباراة التي تقام مساء غدًا الأربعاء، و المؤجلة من الجولة رقم 33 من مسابقة الدوري، على أرضية استاد القاهرة الدولى.

 642 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: